تمت ترجمة بعض المعلومات تلقائيًا. إظهار اللغة الأصلية

أماكن إقامة للإيجار مخصصة للعطلات مع سرير بارتفاع يراعي سهولة الوصول في أستراليا

اعثر على أماكن إقامة فريدة على Airbnb تحتوي على أسرّة بارتفاع مناسب تراعي سهولة الوصول واحجزها

أماكن إقامة مع سرير بارتفاع مناسب يراعي سهولة الوصول في أستراليا

معلومات أكدها الضيوف: حصلت أماكن الإقامة هذه المجهّزة بأسرّة بارتفاع مناسب يراعي سهولة الوصول على تقييمات عالية من حيث الموقع والنظافة وغيرها.

مفضّل لدى الضيوف
شقة في شاطئ بوندي
المحمية ، شقة حديقة خاصة في شاطئ بوندي
استمتع بالشمس المطلة على الشمال والشيلاكس على الأرجوحة أو الأسرّة المشمسة. استمتع بحفلات شواء لذيذة في فنائك الخلفي الاستوائي الخاص. تقع شقتنا الفسيحة المشرقة والواسعة ذات الهواء الطلق على نهاية جنوب بوندي بين أشجار الصمغ. وهي القاعدة المثالية التي يمكنك من خلالها استكشاف شاطئ بوندي الجميل والمقاهي والحانات والمطاعم المحلية ذات الساحل المذهل عبر ممر المشاة المحيط الذي يبعد دقائق سيرًا على الأقدام. يقع ميناء سيدني الرائع على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام مع إمكانية الوصول إلى CBD على بعد رحلة قصيرة ومذهلة بالعبارة! كل هذا وأكثر قريب جدًا ويمكن الوصول إليه بسهولة. بالداخل مشرق ومشرق! دهان جديد وسجادة جديدة وسريران بحجم كوين مريحان للغاية بالإضافة إلى سرير أريكة بحجم كوين مريح للغاية يقع في غرفة الصالة. كما نقدم شاشة خصوصية لتحويل منطقة المعيشة الكبيرة إلى غرفة نوم أخرى ولا تزال تحتوي على منطقة معيشة. حديقتنا جذابة جدًا مع الشواء وطاولة تنس الطاولة وأثاث الحديقة المريح. *** واي فاي مجاني سريع *** مسافة خمس دقائق سيرًا على الأقدام إلى شاطئ بوندي وحمام سباحة المحيط والمشي على المنحدرات والمحلات والمقاهي. يقع في شارع جميل وهادئ مليئ بالأشجار. لا توجد حدود للدخول. الشقة قائمة بذاتها ، إقامة خاصة مع مدخلك الخاص وحديقتك. الوصول إلى الكرسي المتحرك جيد للغاية وهناك نصف خطوة في الشقة وخطوة واحدة في الفناء. لدينا كرسي لذوي الاحتياجات الخاصة لتسهيل الاستحمام خارج الدش/الحمام. ستكون سعيدًا جدًا في شقتنا. يسعدنا للغاية مساعدتك على الاستقرار كما هو مطلوب. يمكننا تقديم المشورة حول المكان الذي ستذهب إليه للحصول على أفضل المطاعم أو التسوق أو حدائق الأطفال! نحن نعيش في المنزل أعلاه وسيسعدنا تقديم المساعدة في المعرفة المحلية لجعل إقامتك ممتعة. يتسم حينا بالود وتحيط به فلورا وفونا أسترالية جميلة. نحن قريبون جدًا من كل من الشواطئ الساحلية الشهيرة والمشي في الميناء ومجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم. استمتع بالعبّارة إلى المدينة من مرسى روز باي ( 5 دقائق بالسيارة) للحصول على أفضل إطلالة على جسر ميناء سيدني الشهير ودار الأوبرا من الماء. يتمتع شارع فرانسيس بإمكانية الوصول إلى وسائل النقل العام حيث يقع طريق بوندي على بعد بنايتين فقط. جميع وسائل النقل العام للحافلات إلى المدينة عبر طريق بوندي. إذا كنت تقود السيارة ، فقد يكون وقوف السيارات مشكلة في بوندي نظرًا لوجود حد لوقوف السيارات لمدة ساعتين في شارع فرانسيس والعديد من الشوارع المحيطة خلال النهار. وهذا يعني أنه يجب أن تكون حذرًا من الحصول على غرامة. يرجى دائمًا التحقق من لافتات وقوف السيارات ، حيث يوجد موقف سيارات غير محدود (طوال اليوم) على بعد بضعة شوارع نحو طريق بوندي. يمكنك إيقاف السيارة في الليل من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 صباحًا تمامًا في الصباح التالي ، وهذا يعني أنه لن يتم فرض غرامة عليك بين تلك الساعات. هناك أيضًا موقع إلكتروني يسمى Parkhound إذا كنت ترغب في تأمين موقف سيارات. خدمة الغرف... ممنوع التدخين أو الشموع أو البخور أو أي نيران عارية في شقتنا. لدينا غسالة ملابس ومجفف ملابس لراحتك ولكن إذا كانت الشمس تشرق ، يرجى حفظ بيئتنا واستخدام خطوط الملابس المحمولة المقدمة للتجفيف. يتم تنظيف الشقة بشكل احترافي قبل وصول جميع الضيوف ، مع مناشف استحمام جديدة ومناشف شاطئ وأغطية سرير. يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في استخدام سرير الأريكة لأي ضيوف إضافيين في اللحظة الأخيرة لأننا بحاجة إلى ترتيب السرير بجميع الملاءات وأغطية الفراش لأسباب تتعلق بالنظافة. كل ضيف خامس أو سادس هو 50 دولارًا للشخص الواحد في الليلة. إذا كان حجزك لأربعة ضيوف أو أقل وترغب في استخدام سرير الأريكة كسرير ، فسيكون مجرد سعر ثابت يبلغ 50 دولارًا للبياضات. نشكرك على صراحتك فيما يتعلق باستخدام سرير الأريكة الخاص بنا وعلى استخدام ملاءات السرير الصحيحة للنظافة. إذا كنت ترغب في خدمة تنظيف أثناء إقامتك ، فيمكننا حجز عامل النظافة الخاص بنا لك. يرجى تقديم المشورة بشأن هذا الشرط في وقت الحجز إن أمكن ، يرجى ملاحظة أنه سيتم تطبيق رسوم بقيمة 180 دولارًا أمريكيًا لتغيير كامل للبياضات والكتان وتكون مستحقة الدفع نقدًا. فيما يتعلق بالتجمعات ، نفضل المجموعات الصغيرة التي تحتوي على 10 مقاعد كحد أقصى المقدمة لتناول الطعام في الداخل والخارج. كما لن يكون هناك تصوير تجاري ما لم يتم التفاوض على التصريح ورسوم إضافية لاستخدام موقعنا. ويشمل ذلك منشورات يوتيوب وإنستغرام للترويج الشخصي.
16–23 يونيو
$290 لليلة
متوسط التقييم 4.87 من 5، 306 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
جناح ضيوف في Roseville Chase
موقع مثالي مع فناء خاص - مسكن كامل
قم بإعداد وجبة خفيفة في مطبخ سيزرستون الصغير الطازج واسترخ مع القهوة تحت اللبلاب المتحرك في هذا الملاذ المستقل. استمتع بنزهة مشمسة على جانب الميناء إلى إيكو بوينت بارك لقضاء صباح على الشاطئ الرملي ، ثم اغرق في الأريكة الجلدية. نحن عقار لغير المدخنين في الداخل والخارج. نحن جديدون على الاستضافة ونهدف إلى إرضاءك. سواء كان لديك سيارة أم لا، لدينا الموقع المثالي. الحافلة السريعة التي تبلغ مدتها 15 دقيقة إلى منطقة الأعمال المركزية في سيدني على مقربة ، 10 دقائق من مركز تسوق تشاتسوود ، و20 دقيقة من مانلي وشواطئ سيدني الشمالية الجميلة. يوجد الكثير من مواقف السيارات غير المقيدة في شارعنا المورق الهادئ، يمكنك المشي إلى إيكو بوينت بارك مع شاطئها الرملي والمارينا والمقهى ومشي شجيرة هاربورسايد الخلابة. نحن على مسافة قريبة من 2 ملاعب الغولف وملاعب التنس وصالة اللياقة البدنية البلاتينية الأولى مع حمام سباحة داخلي. سيكون لديك فناء خارجي مشمس خاص بك مع طاولة وكراسي. يحتوي مطبخ Caesarstone الصغير الجديد تمامًا على ميكروويف حراري وموقد تحريض وثلاجة وغلاية ومحمصة خبز وأواني طهي وأواني فخارية وأدوات المائدة والأواني الزجاجية. ستتمكن الحجوزات لمدة 7 ليالٍ أو أكثر من الوصول إلى Thermomix لإعداد وجبات جميلة بنقرة زر واحدة أو 2. يتم توفير واي فاي مجاني وتكييف الهواء. يحتوي تناول الطعام في منطقة المعيشة على تلفزيون بشاشة مسطحة، ورف كتب مليء بالكتب وألعاب الطاولة. يوجد طاولة طعام ومكتب منفصل لمساحة عمل. يتم توفير حمام حديث يحتوي على خزانة ومرحاض ودش ومستلزمات الحمام. تحتوي غرفة النوم على سرير مريح للغاية بحجم كوين مع مرتبة مرصوفة ، مبنية في خزانة الملابس مع صندوق من الأدراج ، ومساحة تعليق كبيرة وخزنة. هناك مغسلة على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام ، ولكن يمكننا القيام بالكثير من الغسيل لك مقابل رسوم صغيرة. مسكننا مناسب للمسافرين والزوار الريفيين ورجال الأعمال على حد سواء. نريد حقًا أن يكون هذا بيتك بعيدًا عن البيت! هذه شقة خاصة قائمة بذاتها مع باب أمامي خاص بك ومدخل عبر رمز لوحة المفاتيح. نقدم حزمة ترحيب تحتوي على تفاصيل وسائل النقل والمعالم السياحية المحلية ويسعدنا تقديم النصيحة وتوجيهك في الاتجاه الصحيح ، وفقًا لمقدار الوقت الذي لديك وما تريد رؤيته وفعله. تقع شقتك بجوارنا مباشرة ، لذلك إذا كان هناك أي شيء تحتاجه ، فنحن هنا من أجلك ، ولكننا نحترم خصوصيتك تمامًا. هذه ضاحية هادئة وودية مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام والمقاهي والمطاعم. يقع العقار على بعد 15 دقيقة فقط من منطقة الأعمال المركزية بالحافلة السريعة وعلى بعد دقائق سيرًا على الأقدام من المشي في الأدغال الجميلة لبعض الوقت بعيدًا عن الطنين الحضري. نحن قريبون من محطة الحافلات. هناك الكثير من مواقف السيارات بالشارع غير المقيدة. نحن على بعد 11 كم فقط من CBD في سيدني ، و13 كم إلى الشواطئ الشمالية لسيدني و 3.6 كم إلى تشاتسوود. سواء كان لديك سيارة أم لا، فمن السهل جدًا التجول فيها. يتوفر الكثير من مواقف السيارات الهادئة غير المقيدة في الشارع في الشارع
11–18 يوليو
$78 لليلة
متوسط التقييم 4.91 من 5، 188 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
بيت في مزرعة في Main Ridge
ريد هيل بارن
يقع فندق Red Hill Barn في بلد نبيذ ريد هيل الخلاب ، وهو المكان المثالي لقضاء عطلة رومانسية. اكتمل في مارس 2019. هذه الحظيرة الجميلة المصممة معماريًا ، والتي تحيط بها مزارع العنب وتجارب الطعام والنبيذ الفاخرة ، دافئة جدًا وجذابة ، ولن ترغب أبدًا في المغادرة. هناك الكثير للاستمتاع به في ريد هيل/ماين ريدج والمناطق المحيطة بها. مسافة سيرًا على الأقدام إلى المطاعم ومصانع النبيذ الرائعة. بما في ذلك ~ عشر دقائق حسب الجرار وتيديسكا وتي غالانت والزيتون الأخضر في ريد هيل
24–31 مايو
$273 لليلة
متوسط التقييم 4.99 من 5، 111 مراجعات

الميزات الرائجة في أماكن الإقامة التي تضم سريرًا بارتفاع مناسب يراعي سهولة الوصول في أستراليا

شقق للإيجار مع سرير بارتفاع مناسب يراعي سهولة الوصول

مفضّل لدى الضيوف
شقة في شاطئ بوندي
Hideaway Haven To Break Lockdown Blues
2–9 سبتمبر
$86 لليلة
متوسط التقييم 4.9 من 5، 207 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
شقة في إليزابيث باي
استمتع بإطلالات على الميناء من محمية هيب بوتس بوينت
3–10 يوليو
$93 لليلة
متوسط التقييم 4.85 من 5، 378 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
شقة في Tinbeerwah
شقة نوسا الفاخرة فيج ومولبيري
13–20 مايو
$122 لليلة
متوسط التقييم 4.92 من 5، 354 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
شقة في Upper Hermitage
إطلالات مكتبة لوفت سيتي آند سي ، المنتجع الصحي والصفاء.
17–24 يناير
$135 لليلة
متوسط التقييم 4.97 من 5، 277 مراجعات
مضيف متميز
شقة في سورفيس بارادايس
فيلا "بارادايس" حول مناظر مطلة على المياه | سريرين
10–17 أغسطس
$168 لليلة
متوسط التقييم 4.86 من 5، 162 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
شقة في سيدني
غرفة نوم 2 فاخرة في هاربورفيو CBD
14–21 أغسطس
$309 لليلة
متوسط التقييم 4.89 من 5، 387 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
شقة في ساوث بانك
بنتهاوس فاخر مع شرفة وإطلالات على المدينة
2–9 يوليو
$726 لليلة
متوسط التقييم 4.91 من 5، 197 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
شقة في نوسافيل
استوديو على الطراز الساحلي المريح
22–27 فبراير
$74 لليلة
متوسط التقييم 4.89 من 5، 402 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
شقة في خليج راشكوترز
ملاذ عصري وأنيق في وسط سيدني مع مساحة للسيارات
30 نوفمبر – 7 ديسمبر
$99 لليلة
متوسط التقييم 4.9 من 5، 233 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
شقة في Saint Kilda
NOAH - Epic St Kilda Pad *Rooftop Pool WIFI
14–21 يونيو
$112 لليلة
متوسط التقييم 4.82 من 5، 363 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
شقة في Camperdown
إطلالة شاملة على المدينة من شقة أنيقة
28 يوليو – 4 أغسطس
$229 لليلة
متوسط التقييم 4.93 من 5، 297 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
شقة في ملبورن
إطلالات على المدينة من Japandi Designer Family Home بالقرب من Qv Market
20–27 يونيو
$397 لليلة
متوسط التقييم 4.91 من 5، 215 مراجعات

بيوت تحتوي على سرير بارتفاع مناسب يراعي سهولة الوصول

مضيف متميز
بيت في The Basin
بيت هادئ في سفوح نطاقات داندينونغ
17–24 نوفمبر
$233 لليلة
متوسط التقييم 4.85 من 5، 168 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
بيت في Perth Hills
كانغارو فالي هومستيد - واحة بوش الأسترالية
26 يناير – 2 فبراير
$553 لليلة
متوسط التقييم 5.0 من 5، 141 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
بيت في Swansea Heads
Little Sea Sea، Waterfront Beachside Apartment, الولايات المتحدة الأمريكية
22–29 يوليو
$223 لليلة
متوسط التقييم 4.99 من 5، 221 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
بيت في Ormeau
متنزهات مخصصة
26 نوفمبر – 3 ديسمبر
$230 لليلة
متوسط التقييم 4.94 من 5، 157 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
بيت في بايرون باي
إنالا هاوس - جوهرة مخفية في قلب المدينة
30 ديسمبر – 6 يناير
$781 لليلة
متوسط التقييم 4.93 من 5، 317 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
بيت في Wensleydale
مزرعة تشارلزون - ملاذ ريفي ، إطلالات خلابة
28 أكتوبر – 4 نوفمبر
$477 لليلة
متوسط التقييم 4.95 من 5، 208 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
بيت في Stirling
هروب (بيل) الفاخر من (ستيرلينغ) 🔥🍂🎾🌲🐑🐓
29 أكتوبر – 5 نوفمبر
$251 لليلة
متوسط التقييم 4.98 من 5، 127 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
بيت في كولبورا بيتش
بيت عائلي على شاطئ الواحة مع حمام سباحة على الشاطئ
5–12 أغسطس
$215 لليلة
متوسط التقييم 4.92 من 5، 145 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
بيت في بايرون باي
بيت الجني - بيت ضيوف عائلي ومناسب للحيوانات الأليفة
17–24 سبتمبر
$252 لليلة
متوسط التقييم 4.96 من 5، 450 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
بيت في Alkimos
شاطئ Magnificent Beach Retreat
9–16 يناير
$201 لليلة
متوسط التقييم 4.91 من 5، 264 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
بيت في ساوث ملبورن
South Melbourne Gem on Emerald Hill
3–10 يوليو
$364 لليلة
متوسط التقييم 4.93 من 5، 241 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
بيت في Kenilworth
منتجع عطلات ريفيرفيو كينيلورث
25 نوفمبر – 2 ديسمبر
$83 لليلة
متوسط التقييم 4.79 من 5، 223 مراجعات

وحدات سكنية للإيجار تحتوي على سرير بارتفاع مناسب يراعي سهولة الوصول

مضيف متميز
شقة في Kirribilli
إطلالة على الأوبرا - إطلالة فاخرة على الواجهة البحرية ومناظر خلابة
22–29 نوفمبر
$649 لليلة
متوسط التقييم 4.85 من 5، 744 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
شقة في نوسا هيدز
ملاذ شاطئي محاط بالأشجار في قلب نوسا هيدز
28 يونيو – 5 يوليو
$139 لليلة
متوسط التقييم 4.91 من 5، 253 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
شقة في Williams Landing
شقة واسعة من غرفتي نوم في غرب ملبورن
16–23 أغسطس
$95 لليلة
متوسط التقييم 4.95 من 5، 249 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
شقة في موسمان
شقة Absolute Harbourfront مع إطلالات بانورامية رائعة
21–28 مايو
$202 لليلة
متوسط التقييم 4.98 من 5، 170 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
شقة في مايلاندز
استرخ وتمتع بالاسترخاء على السكك الحديدية ومساحة السيارات
22–29 يناير
$92 لليلة
متوسط التقييم 4.95 من 5، 207 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
شقة في Pimlico
بوابة حدائق بيوت الحدائق
2–9 سبتمبر
$92 لليلة
متوسط التقييم 4.95 من 5، 206 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
شقة في ملبورن
شقة في قلب ملبورن ، تطل على مناظر خلابة
19–26 مايو
$108 لليلة
متوسط التقييم 4.9 من 5، 244 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
شقة في كيرنز
كيرنز أبارتمنت إسبلاناد أوشن فيوز
19–26 نوفمبر
$192 لليلة
متوسط التقييم 4.78 من 5، 166 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
شقة في Agnes Water
Sandcastles 1770 2 Bed r o om Beach Home
2–9 أغسطس
$256 لليلة
متوسط التقييم 4.85 من 5، 33 مراجعات
شقة في سورفيس بارادايس
شقة بغرفتي نوم في أبراج التاج - راكبو الأمواج
24–31 مايو
$145 لليلة
متوسط التقييم 4.65 من 5، 80 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
شقة في Kings Beach
صوت المحيط
18–25 أبريل
$191 لليلة
متوسط التقييم 4.9 من 5، 97 مراجعات
مفضّل لدى الضيوف
شقة في ملبورن
لمسة صغيرة من إلفيس على شارع كولينز سانت ملبورن سي بي دي
26 مايو – 2 يونيو
$91 لليلة
متوسط التقييم 5.0 من 5، 24 مراجعات

وجهات يمكنك استكشافها

Vacation rentals with an accessible height bed in Australia

Find and book unique accessible height bed rentals on Airbnb

Top-rated accessible height bed rentals in Australia

Guests agree: these accessible height bed rentals are highly rated for location, cleanliness, and more.

Guest favorite
Apartment in Bondi Beach
The Sanctuary, Private Garden Apartment at Bondi Beach
Soak up the north facing sun and Chilax on the hammock or sun beds. Enjoy a delicious BBQ in your private, tropical backyard. Our spacious, bright and airy apartment is perched high on the South Bondi end amongst the gum trees. Its the perfect base from which to explore beautiful Bondi Beach, local cafes , bars and restaurants with the stunning coastline via the ocean footpath walk minutes away. Spectacular Sydney Harbour is a 15 minute walk away with access to the CBD a short and stunning Ferry ride away! All this and more is so close and easily accessible. Inside it is light and bright! Fresh paint, new carpet and 2 very comfortable queen sized beds plus a very comfortable queen sofa bed located in the lounge room. We also provide a privacy screen to turn the large living area into another bedroom and still have a living area. Our garden is very appealing with BBQ, ping pong table and comfortable garden furniture. ***FAST FREE WiFi*** Five minute stroll to Bondi Beach, ocean pool, cliff walks, shops and cafés. Located in a beautiful, quiet tree lined street. No access limits. The flat is self contained, private accommodation with your own private entrance and garden. The wheel chair access is quite good and there is a half step into the apartment and 1 step out into the yard. We have a disability chair to make showering easy on the outside of our shower/bath. You will be very happy in our apartment. We are very happy to help you settle in as required. We can offer advice on where to go for the best restaurants, shopping or kids parks! We live in the house above and will be happy to assist with local knowledge to make your stay enjoyable. Our neighborhood is friendly and surrounded by beautiful Australian Flora & Fauna. We are so close to both famous coastal beaches and harbour walks & a large selection of cafes & restaurants. Catch a Ferry into the city from Rose Bay Wharf ( 5 min drive) for the best view of the iconic Sydney Harbour Bridge and Opera House from the water. Francis Street has great access to public transport as Bondi Road is only 2 blocks away. All public bus transport to the city is via Bondi Road. If you drive, parking can be a problem in Bondi as there is a two hour parking limit in Francis Street and many surrounding streets during the daytime. So this means you must be careful not to get fined. Please always check parking signage, there is unlimited (All Day) parking a few streets up towards Bondi Rd. You are safe to park at night from 8pm till 10am sharp the next morning, this means you will not be fined between those hours. There is also a website called Parkhound if you want to secure a parking spot. Housekeeping... There is No smoking, candles, incense or any naked flames allowed in our apartment. We have a clothes washing machine and tumble dryer for your convenience but if the sun shines please save our environment and use the portable clothes lines provided for drying. The apartment is professionally cleaned prior to all guests arrival, with fresh bath towels, beach towels and bed linen. Please contact us if you wish to use the Sofa bed for any last minute added guests as we need to make up the bed with all our sheets and mattress protectors for hygiene reasons. Each 5th or 6th guest is $50 per person, per night. If your booking is for 4 guests or less and you want to use the sofa bed as a bed, then it will just be a flat rate of $50 for linen. We thank you for your honesty regarding usage of our sofa bed and for using the correct bed linen for hygiene. Should you wish a cleaning service during your stay we can book our cleaner for you. Please advise this requirement at time of booking if possible please and note a $180 fee for a full clean and linen change will apply and is payable in cash. Regarding gatherings we prefer small groups with a maximum of 10 seats provided for indoor outdoor dining. Also there is to be no commercial filming unless permission and an added fee for using our location is negotiated. This includes YouTube & Instagram posts for personal promotion.
Jul 8 – 15
$298 per night
4.87 out of 5 average rating, 306 reviews
Guest favorite
Guest suite in Roseville Chase
Ideal Location with Private Courtyard-Entire space
Whip up a snack in the fresh Caesarstone kitchenette and relax with a coffee under trailing ivy at this self-contained retreat. Take a sunny harbourside stroll to Echo Point Park for a morning at the sandy beach, then sink into the leather couch. We are a totally non-smoking property inside and outside. We are new to hosting and we aim to please. Whether you have a car or not we have the ideal location. The 15 min express bus to Sydney CBD is just around the corner, 10 mins to Chatswood Shopping Centre, 20 minutes to Manly and the beautiful Northern Beaches of Sydney. There is plenty of unrestricted parking available in our quiet leafy street, You can walk to Echo Point Park with it's sandy beach, marina and cafe and picturesque Harbourside bush walks. We are within walking distance of 2 Golf Courses, Tennis Courts and Platinum Fitness First Gym with an indoor pool. You will have your own private sunny outdoor courtyard with table & chairs. The brand new Caesarstone kitchenette has a convection microwave, induction cooktop, fridge, kettle, toaster, cooking utensils, crockery, cutlery & glassware. Bookings of 7 nights or longer will have access to a Thermomix to whip up beautiful meals at the click of a button or 2. Free wifi is provided and air-conditioning. The eat in living area has a flat screen TV, and a bookshelf full of books and boardgames. There is a dining table and a separate desk for a work space. Modern bathroom with vanity, toilet and shower, toiletries are provided. The bedroom has a very comfy Queen sized bed with posturepedic mattress, built in wardrobe with chest of drawers, plenty of hanging space and a safe. There is a laundromat within walking distance, but we can do a load of washing for you for a small fee. Our space is suitable for travellers, country visitors and business people alike. We really want this to be your home away from home! This is a self contained private apartment with your own front door and entry via keypad code. We provide a welcome pack with transport details and local attractions and we are happy to give advice and point you in the right direction, according to how much time you have and what you want to see and do. Your apartment is located right next door to us, so if there is anything you need we are here for you, but we totally respect your privacy. This is a quiet, friendly suburb with easy access to public transport, cafes, and restaurants. The property is just 15 minutes from the CBD by express bus and minutes on foot from beautiful bush walks for some time away from the urban buzz. We are around the corner from the bus stop. There is plenty of unrestricted street parking. We are just 11 km from Sydney's CBD, 13 km to the Northern beaches of Sydney and 3.6km to Chatswood. Whether you have a car or not, it's very easy to get around. Plenty of unrestricted quiet street parking is available
Jun 17 – 24
$77 per night
4.91 out of 5 average rating, 188 reviews
Guest favorite
Home in Urangan
Fairweather SMALL Dog Friendly (Under 10Kg Only)
Beautifully appointed Self contained SMALL DOG Under 10k Home. Off street parking and own entrance. You can walk to the off leash Beach (time of day applies) literally 2 mins away. Big shopping complex inc Woolworths 3 mins away. You are a courtesy bus ride from some of The Best Clubs Boat Club /RSL Club that Hervey Bay has to offer. Provided for you also is your Dogs own little house to. Only taking SMALL DOGS (10 KG) as My Dog is only SMALL. The Yard is Fully Fenced with Locked Gates.
Oct 27 – Nov 3
$78 per night
4.96 out of 5 average rating, 235 reviews

Popular amenities for Australia accessible height bed rentals

Apartment rentals with an accessible height bed

Guest favorite
Apartment in Bondi Beach
Hideaway Haven To Break Lockdown Blues
Jul 28 – Aug 4
$84 per night
4.9 out of 5 average rating, 208 reviews
Guest favorite
Apartment in Elizabeth Bay
Admire Harbour Views from a Hip Potts Point Sanctuary
Jul 3 – 10
$93 per night
4.85 out of 5 average rating, 378 reviews
Guest favorite
Apartment in Tinbeerwah
Noosa's Fig & Mulberry Luxury Apartment
Apr 16 – 23
$122 per night
4.92 out of 5 average rating, 354 reviews
Guest favorite
Apartment in Upper Hermitage
The Library Loft-City & Sea views, Spa & Serenity.
Aug 27 – Sep 3
$122 per night
4.97 out of 5 average rating, 277 reviews
Guest favorite
Apartment in Sydney
Luxurious Harbourview CBD 2 Bedroom
Aug 8 – 15
$309 per night
4.89 out of 5 average rating, 387 reviews
Superhost
Apartment in Surfers Paradise
'Paradise Villa' Wrap around water views | 2 bed
Jun 21 – 28
$170 per night
4.86 out of 5 average rating, 162 reviews
Guest favorite
Apartment in Southbank
Luxurious Penthouse with Balcony and City Views
Jul 4 – 11
$726 per night
4.91 out of 5 average rating, 197 reviews
Guest favorite
Apartment in Noosaville
Cozy Coastal Style Studio
Feb 22 – Mar 1
$74 per night
4.89 out of 5 average rating, 402 reviews
Guest favorite
Apartment in Rushcutters Bay
Stylish, Modern Retreat in Central Sydney with Car Space
Nov 30 – Dec 7
$99 per night
4.9 out of 5 average rating, 233 reviews
Guest favorite
Apartment in Saint Kilda
NOAH -Epic St Kilda Pad *Rooftop Pool WIFI
Jun 4 – 11
$115 per night
4.82 out of 5 average rating, 364 reviews
Guest favorite
Apartment in Camperdown
Sweeping City Views from an Elegant Apartment
Jun 12 – 19
$222 per night
4.93 out of 5 average rating, 297 reviews
Guest favorite
Apartment in Melbourne
City Views from Japandi Designer Family Home near Qv Market
Aug 20 – 27
$297 per night
4.91 out of 5 average rating, 215 reviews

House rentals with an accessible height bed

Superhost
Home in The Basin
Tranquil House in the Foothills of the Dandenong Ranges
Jan 8 – 15
$254 per night
4.85 out of 5 average rating, 168 reviews
Guest favorite
Home in Perth Hills
Kangaroo Valley Homestead - Australian Bush Oasis
Jul 4 – 11
$553 per night
5.0 out of 5 average rating, 141 reviews
Guest favorite
Home in Swansea Heads
Little Sea Sea, Waterfront Beachside Apartment
May 2 – 9
$223 per night
4.99 out of 5 average rating, 221 reviews
Guest favorite
Home in Ormeau
Theme parks
Aug 3 – 10
$221 per night
4.94 out of 5 average rating, 157 reviews
Guest favorite
Home in Byron Bay
Inala House - Hidden Gem in the Heart of Town
Jun 7 – 14
$364 per night
4.93 out of 5 average rating, 317 reviews
Guest favorite
Home in Wensleydale
Charleson Farm - rural escape, breathtaking views
Sep 27 – Oct 4
$581 per night
4.95 out of 5 average rating, 208 reviews
Guest favorite
Home in Stirling
BELLE’S COTTAGE-Luxurious Stirling Escape, 🔥🍂🎾🌲🐑🐓
Sep 5 – 12
$250 per night
4.98 out of 5 average rating, 127 reviews
Guest favorite
Home in Culburra Beach
BEACH OASIS family home with pool at the Beach
Jun 26 – Jul 3
$256 per night
4.92 out of 5 average rating, 145 reviews
Guest favorite
Home in Byron Bay
Genie House - Family & Pet-friendly Guesthouse
Nov 4 – 11
$237 per night
4.96 out of 5 average rating, 451 reviews
Guest favorite
Home in Alkimos
Magnificent Beach Retreat
Oct 1 – 8
$182 per night
4.91 out of 5 average rating, 264 reviews
Guest favorite
Home in South Melbourne
South Melbourne Gem on Emerald Hill
Jul 28 – Aug 4
$367 per night
4.93 out of 5 average rating, 242 reviews
Guest favorite
Home in Kenilworth
Riverview Holiday Retreat Kenilworth
Feb 1 – 8
$91 per night
4.79 out of 5 average rating, 223 reviews

Condo rentals with an accessible height bed

Superhost
Condo in Kirribilli
Opera View - Luxury Waterfront & Amazing Views
Nov 22 – 29
$649 per night
4.85 out of 5 average rating, 744 reviews
Guest favorite
Condo in Noosa Heads
Leafy beach sanctuary in the heart of Noosa Heads
Aug 12 – 19
$124 per night
4.91 out of 5 average rating, 253 reviews
Guest favorite
Condo in Williams Landing
Spacious 2 Bedroom Apartment in Melbourne's West
Oct 9 – 16
$95 per night
4.95 out of 5 average rating, 249 reviews
Guest favorite
Condo in Mosman
Absolute Harbourfront Apartment with Fabulous Panoramic Views
May 21 – 28
$202 per night
4.98 out of 5 average rating, 171 reviews
Guest favorite
Condo in Maylands
Rest Relax & Recuperate on Railway and Car Space
Sep 11 – 18
$93 per night
4.95 out of 5 average rating, 207 reviews
Guest favorite
Condo in Pimlico
Gatehouse By The Gardens
Jul 15 – 22
$93 per night
4.95 out of 5 average rating, 206 reviews
Guest favorite
Condo in Melbourne
Apartment in the heart of Melbourne, AMAZING views
May 22 – 29
$109 per night
4.9 out of 5 average rating, 244 reviews
Guest favorite
Condo in Cairns
Cairns Apartment Esplanade Ocean Views
Dec 20 – 27
$216 per night
4.78 out of 5 average rating, 166 reviews
Guest favorite
Condo in Agnes Water
Sandcastles 1770 2 Bedroom Beach Home
Sep 26 – Oct 3
$278 per night
4.85 out of 5 average rating, 33 reviews
Condo in Surfers Paradise
Crown Towers 2 Bedroom Apartment- Surfers Paradise
Jul 28 – Aug 4
$152 per night
4.65 out of 5 average rating, 80 reviews
Guest favorite
Condo in Kings Beach
Sound of the Ocean
May 28 – Jun 4
$131 per night
4.9 out of 5 average rating, 97 reviews
Guest favorite
Condo in Melbourne
A little touch of Elvis on Collins St MelbourneCBD
May 27 – Jun 3
$91 per night
5.0 out of 5 average rating, 24 reviews

Destinations to explore