إطار: مقصورة A - Frame حديثة على بحيرة هارتويل

مضيف متميز

تتم الاستضافة في كوخ بالكامل بواسطة Thomas & Morgan

  1. 6 ضيوف
  2. 3 غرف نوم
  3. 3 أسرّة
  4. حمامان 2
رائع للعمل عن بعد
واي فاي سريع بسرعة 100 ميغابايت، بالإضافة إلى مساحة عمل مخصصة في منطقة مشتركة.
تسجيل وصول ذاتي
يمكنك تسجيل وصولك باستخدام القفل الذكي.
Thomas & Morgan من المضيفين المتميزين
المضيفون المتميزون هم مضيفون ذو خبرة وتقييم عاليين، يلتزمون بتقديم إقامات رائعة للضيوف.

AirCover

يتضمن كل حجز حماية مجانية ضد إلغاءات المضيف، وعدم دقة المعلومات الواردة في إعلان المسكن، والمشاكل الأخرى مثل الصعوبة في تسجيل الوصول.
تمت ترجمة بعض المعلومات تلقائيًا.
ظهرت في AJC كواحدة من أفضل Airbnb في جورجيا! لقد صممنا مقصورة A - Frame المطلة على البحيرة لتوفير الرحلة المثالية ، ونحب مشاركة بيتنا معك. استيقظ على شروق الشمس فوق البحيرة بينما تحتسي القهوة على السطح الكبير أو تشرب الكاكاو الساخن بالقرب من حفرة النار. يتوسل مطبخنا العصري أيضًا أن يتم طهيه. في الأشهر الأكثر دفئًا ، استمتع بالسباحة أو التجديف أو التجديف خارج المرسى الخاص. سواء كنت ترغب في الاسترخاء أو العمل على جداول البيانات ، سوف تستمتع بمنظر جميل أثناء القيام بذلك.

المسكن
الآن الحجز حتى أكتوبر 2022! يمكنك العثور علينا على IG على @ heyframehouse للحصول على تحديثات الحجز (الإلغاءات والفتحات الجديدة) ، وجولات الفيديو ، و "كيفية" الجهاز ، والمواقع المحلية المفضلة.

تم تصميم هذه الرحلة على واجهة البحيرة حديثًا لتستعيد ذكرياتك في سحر الإطار A بطريقة عصرية. سواء كنت ترغب في طهي وجبة مفضلة ، أو حلوى الخطمي المشوية بجوار حفرة النار ، أو الاستمتاع بركوب القوارب والتجديف على الماء ، فإن هذا المنزل يحتوي على كل شيء. تم تصميم المساحة ، التي تم تنظيمها بمزيج من الجديد والكلاسيكي ، للعمل مع الأزواج أو المجموعات. يقع مكان الإقامة على بعد أقل من 10 دقائق من الطريق السريع ، وهو مناسب تمامًا للوصول إليه بينما لا يزال يتمتع بسلام البحيرة.

المطبخ مجهز بالكامل مع وضع كبير الطهاة في الاعتبار. استمتع بجزيرة شلال كوارتز سميكة وخزائن مخصصة مزودة بأواني الطهي والأواني والتوابل والزيوت. تتوفر خيارات متعددة لإعداد القهوة (Keurig DUO و Chemex pour - over system و French Press) مع الفاصوليا المحمصة محليًا والمقدمة لإقامتك. لمحبي القهوة ، استمتع بمجموعة متنوعة من الشاي وإبريق الشاي.

هناك ثلاث غرف نوم مع سرير ملكي في كل منها. كل سرير مريح للغاية مع ملاءات قطنية هشة وفراش مجاني لأولئك الذين يعانون من الحساسية. تحتوي كل غرفة من غرف النوم على مساحة معلقة وأغطية نوافذ (للنوافذ العمودية) ومصابيح للقراءة أثناء الليل. بينما توجد ستائر تعتيم في غرفتي النوم في الطابق السفلي ، تحتوي كل غرفة على كوة واحدة على الأقل للترحيب بأشعة الشمس ؛ قد ترغب في إحضار قناع للعين إذا كنت حساسًا للضوء.

تقع غرفة النوم الرئيسية في الطابق العلوي مع حمام خاص وهي مثالية لمشاهدة النجوم في ليلة صافية من خلال المناور الأربعة. يمكن للمستيقظين في وقت مبكر الاستمتاع بالقهوة في شرفة الطابق الثاني أثناء مشاهدة الغزال (وأحيانًا ، الثعلب!). تتميز غرفة النوم الرئيسية أيضًا بمنطقة علوية تجعل زاوية القراءة مريحة. يرجى توخي الحذر أثناء الوصول إلى الشقة عبر السلم والتسلق على مسؤوليتك الخاصة. توجد خارج غرفة النوم الرئيسية منطقة هبوط مزودة بمقعد كلاسيكي مصنوع للاسترخاء والاستمتاع بكتاب أثناء النظر إلى النوافذ المكونة من طابقين.

تحتوي أكبر غرفة نوم في الطابق الرئيسي على مكتب وكرسي لمساحة عمل مخصصة. تدعم خدمة الواي فاي بالكامل العمل من المنزل وخدمات البث (انظر الصورة الأخيرة للحصول على نتائج اختبار السرعة). كان لدينا مكالمات فيديو متعددة جارية أثناء بث الفيديو دون أي مشاكل.

تتميز غرفة المعيشة بخيارات جلوس متعددة للاستمتاع بالإطلالة الجميلة من خلال جدار كبير من النوافذ. هناك الكثير من الكتب والألعاب والألغاز للارتباط الأمثل. يحتوي المنزل على تدفئة وتبريد كهربائيين ، ويتوفر موقد الخشب للضيوف ذوي الخبرة من ديسمبر إلى فبراير. لدينا تلفزيون ذكي 65بوصة ، لذلك أحضر نيتفليكس وهولو لونجينز (ليس لدينا كابل). توجد خارج منطقة المعيشة الرئيسية شرفة كبيرة مع منطقة لتناول الطعام وشواية ويبر بروبان للشواء. حتى أن لدينا مظلة كبيرة قائمة لإبقاء الشمس مشرقة أثناء تناولك العشاء في الهواء الطلق.

من سطح السفينة ، انزل إلى حفرة النار في الهواء الطلق واستمتع ببعض الحلوى. حتى لدينا أسياخ قابلة للتمديد لتحميص حلوى الخطمي. هناك الكثير من الخشب في العقار لحفرة النار. توجه إلى الميناء الخاص لممارسة الأنشطة المائية والنزهات. لدينا كاياك ترادفي (يمكن تحويله إلى لوح واحد) ولوحات تجديف متاحة لاستكشاف البحيرة ؛ يرجى فهم أننا نقدمها للضيوف على أنها "إضافات" وسيتم استخدامها على مسؤوليتك الخاصة - لا يمكننا ضمان أنها ستكون متاحة أو وظيفية أثناء إقامتك ، لكننا نعدك ببذل قصارى جهدنا لاستبدال أو إصلاح أي شيء في أقرب وقت ممكن. لدينا مساحة كبيرة على جانب رصيفنا لربط قارب ، لذلك أحضر قاربك الخاص أو توجه إلى ميناء هاربورلايت حيث يمكنك استئجار القوارب وحتى الاحتفاظ بها بين عشية وضحاها (لديهم حوالي16 قاربًا في أسطولهم للاختيار من بينهم وعلى مقربة منهم!). السير إلى المرسى شديد الانحدار ، لذا يرجى توخي الحذر. في حين أن لدينا جيران قريبين ، إلا أن المنزل يبدو خاصًا للغاية.

مكان النوم

1 من أصل 2 صفحات

ما يقدمه هذا المسكن

إطلالة على البحيرة
الواجهة البحرية
مطبخ
واي فاي سريع 100 ميغابايت في الثانية
مساحة مخصصة للعمل
موقف سيارات مجاني في المبنى
تلفزيون عالي الوضوح مقاس 65 بوصة
غسالة ملابس مجانية - في المسكن
مجانية مجففة ملابس - في المسكن
كاميرات مراقبة في العقار

تحديد تاريخ تسجيل الوصول

أضف تواريخ سفرك لمعرفة الأسعار الدقيقة

5.0 out of 5 stars from 88 reviews

النظافة
الدقة
التواصل
الموقع
تسجيل الوصول
القيمة

الموقع الذي ستُقيم فيه

Lavonia جورجيا الولايات المتحدة

يحيط بالمنزل العديد من المدن الصغيرة على بعد 30 دقيقة بالسيارة – لافونيا ، هارتويل ، سينيكا ، كليمسون (هل قال أحدكم كرة القدم ؟), Anderson, Toccoa, and more. تحقق من إدارة المعلومات (@heyframehouse) ودليل المواقع المحلية المفضلة لدينا. هناك خيارات توصيل محدودة ، لذا يرجى التخطيط وفقًا لذلك.

يقع المنزل في مجتمع هادئ وآمن بين البلدات الصغيرة (نعم ، نحن في ريف جورجيا). في حين أنه يبدو خاصًا جدًا في المنزل ، لدينا جيران رائعون بالقرب منا ونطلب من الضيوف أن يكونوا مهذبين ، خاصة في الليل. يرجى القيادة ببطء في المجتمع ومشاهدة الحيوانات. نظرًا لأننا في موقع ريفي ، قد تسمع ممارسة الهدف أو أنشطة الصيد في بعض الأحيان.

الاستضافة بواسطة Thomas & Morgan

  1. انضم في ديسمبر 2020
  • 88 تقييمًا
  • تم التحقق من الهوية
  • مضيف متميز
We are recovering engineers who love to travel and stay in beautiful spaces. We are so grateful to open our home to guests who share the same passion as we do!

Thomas & Morgan مضيف متميّز

المضيفون المتميزون هم مضيفون يمتلكون الخبرة ولديهم تقييم عالٍ ويلتزمون بتوفير إقامات رائعة للضيوف.
  • معدل الاستجابة: 100%
  • وقت الاستجابة: خلال ساعة
لحماية المبالغ المدفوعة، لا تقُم بتحويل الأموال أو التواصل خارج موقع أو تطبيق Airbnb.

أشياء يجب معرفتها

قوانين البيت

تسجيل الوصول: في أي وقت بعد 4:00 م
تسجيل المغادرة: 11:00 ص
تسجيل الوصول الذاتي من خلال قفل ذكي
التدخين ممنوع
ممنوع اصطحاب الحيوانات الأليفة
يمنع إقامة الحفلات أو الفعاليات

الصحة والسلامة

تنطبق ممارسات السلامة الخاصة بفيروس كورونا من Airbnb
كاميرا الأمن/جهاز التسجيل إظهار المزيد
يوجد بحيرة أو نهر أو مسطح مائي آخر قريب
مساحة للتسلق أو اللعب
يوجد إنذار أول أكسيد الكربون

سياسة الإلغاء

Hey Frame: Modern A-frame Cabin on Lake Hartwell

Superhost

Entire cabin hosted by Thomas & Morgan

  1. 6 guests
  2. 3 bedrooms
  3. 3 beds
  4. 2 baths
Great for remote work
Fast wifi at 100 Mbps, plus a dedicated workspace in a common area.
Self check-in
Check yourself in with the smartlock.
Thomas & Morgan is a Superhost
Superhosts are experienced, highly rated hosts who are committed to providing great stays for guests.
AirCover
Every booking includes free protection from Host cancellations, listing inaccuracies, and other issues like trouble checking in.
We designed our lakefront A-frame cabin to provide the perfect getaway, and we are excited to share our home with guests. Wake up to sunrises over the lake while you sip coffee on the large deck or drink hot cocoa by the fire pit. During warmer months, enjoy swimming, kayaking, or paddle boarding off the private dock. The modern kitchen is fully equipped and begs to be cooked in. Whether you want to play board games or work on spreadsheets, you'll enjoy a beautiful view while doing so.

The space
Now booking through Labor Day 2022! Find us on IG at @heyframehouse for booking updates (cancellations and new openings), video walkthroughs, appliance how-tos, and favorite local spots.

This lake-front getaway was newly built for you to reminisce in A-frame charm in a modern way. Whether you want to cook a favorite meal, roast marshmallows by the fire pit, or enjoy kayaking and paddle-boarding on the water, this home has it all. Curated with a mix of new and vintage, the space was designed to function for couples or groups. Located less than 10 minutes off the highway, the property is quite convenient to access while still enjoying some peace and quiet.

The kitchen is fully equipped with a chef in mind. Enjoy a thick quartz waterfall island and custom cabinets stocked with cookware, utensils, spices, and oils. Multiple choices for making coffee are available (Keurig duo, Chemex pour-over system, and French press) with locally-roasted beans provided for your stay. For non-coffee lovers, enjoy a variety of teas and a teapot.

There are three bedrooms with a queen bed in each. Each bed is super comfortable with crisp cotton sheets and down-free bedding for those with allergies. The bedrooms each have hanging space, window coverings, and lamps for reading at night. While there are blackout curtains in the two downstairs bedrooms, each room has at least one skylight for welcoming sunshine; you might want to bring an eye mask if you are sensitive to light.

The master bedroom is located upstairs with a private bathroom and is optimal for viewing stars on a clear night through the four skylights. Early risers can enjoy coffee on the second-floor balcony while watching the deer (and sometimes, a fox!). The master bedroom also features a loft area that makes a cozy reading nook. Please use caution while gaining access to the loft via the ladder and climb at your own risk. Just outside the master bedroom is a landing area with a vintage chair made for relaxing and enjoying a book while looking out the double-story windows.

The largest bedroom on the main level has a desk and chair for a dedicated workspace. Our wifi fully supports working from home and streaming services (see last photo for speed test results). We've had multiple video calls going while streaming video without any issues.

The living room features multiple seating options to enjoy the beautiful view through a large wall of windows. There are plenty of books, games, and puzzles for optimal bonding. The house has electric heating and cooling, and the wood stove is available for experienced guests from Dec-Feb. We have a 65” smartTV, so bring your Netflix and Hulu long-ins (we do not have cable). Off the main living area is a large balcony with a dining area and a Weber propane grill for BBQs. We even have a large standing umbrella to keep the sun out while you dine outdoors.

From the deck, walk down to the outdoor fire pit and enjoy some s'mores. We even have extendable skewers for roasting marshmallows. There is plenty of wood on the property for the fire pit. Head down the private dock for water activities and picnics. We have a tandem kayak (that can be converted to a single) and two paddleboards available for exploring the lake; please understand we provide these for guests as "extras" and they are to be used at your own risk - we cannot guarantee that they will be available or functional during your stay, but we promise we do our best to replace or fix anything as soon as we can. We have plenty of space on the side of our dock to tie up a boat, so bring your own or head to Harborlight Marina where you can rent boats and even keep them overnight (they have ~16 boats in their fleet to choose from and are close by!). The walk down to the dock is quite steep, so please use caution.

Where you'll sleep

1 of 2 pages

What this place offers

Lake view
Waterfront
Kitchen
Fast wifi – 100 Mbps
Dedicated workspace
Free driveway parking on premises
65" HDTV
Free washer – In unit
Free dryer – In unit
Security cameras on property

Select check-in date

Add your travel dates for exact pricing

5.0 out of 5 stars from 82 reviews

Cleanliness
Accuracy
Communication
Location
Check-in
Value

Where you’ll be

Lavonia, Georgia, United States

The home is surrounded by many small towns within a 30-minute drive – Lavonia, Hartwell, Seneca, Clemson (did someone say football?), Anderson, Toccoa, and more. Check our IG (@heyframehouse) and guidebook for local favorite spots. There are limited delivery options, so please plan accordingly.

The home is located in a quiet, safe community between small country towns (yes, we are in rural Georgia). While it feels quite private in the home, we do have wonderful neighbors close by and ask that guests are courteous, especially at night. Please drive slow in the community and watch for animals. As we are in a rural location, you may hear target practice or hunting activities on occasion.

Hosted by Thomas & Morgan

  1. Joined in December 2020
  • 82 Reviews
  • Identity verified
  • Superhost
We are recovering engineers who love to travel and stay in beautiful spaces. We are so grateful to open our home to guests who share the same passion as we do!

Thomas & Morgan is a Superhost

Superhosts are experienced, highly rated hosts who are committed to providing great stays for guests.
  • Response rate: 100%
  • Response time: within an hour
To protect your payment, never transfer money or communicate outside of the Airbnb website or app.

Things to know

House rules

Check-in: After 4:00 PM
Checkout: 11:00 AM
Self check-in with smart lock
No smoking
No pets
No parties or events

Health & safety

Airbnb's COVID-19 safety practices apply
Security camera/recording device Show more
Nearby lake, river, other body of water
Climbing or play structure
Carbon monoxide alarm

Cancellation policy