واحة مطلة على بحيرة جميلة

مضيف متميز

تتم الاستضافة في بيت بالكامل بواسطة Barb

  1. 16 ضيف
  2. 5 غرف نوم
  3. 9 أسرّة
  4. 4 حمامات
واي فاي سريع
عند سرعة 69 ميغابايت في الثانية، يمكنك تلقي مكالمات الفيديو ودفق مقاطع الفيديو لمجموعتك بأكملها.
تسجيل وصول ذاتي
يمكنك تسجيل الوصول باستخدام صندوق الأمانات.
Barb من المضيفين المتميزين
المضيفون المتميزون هم مضيفون ذو خبرة وتقييم عاليين، يلتزمون بتقديم إقامات رائعة للضيوف.

AirCover

يتضمن كل حجز حماية مجانية ضد إلغاءات المضيف، وعدم دقة المعلومات الواردة في إعلان المسكن، والمشاكل الأخرى مثل الصعوبة في تسجيل الوصول.
تمت ترجمة بعض المعلومات تلقائيًا.
يعد هذا المنزل الذي تم تجديده حديثًا على واجهة البحيرة بمساحة 4600 قدم مربع قطعة نادرة من الجنة! يحتوي هذا العقار على أكثر من 200 قدم من الشاطئ الخاص على مدار العام على بحيرة مساحتها 1100 فدان. إطلالات خلابة من كل غرفة في المنزل تقريبًا ، وديكور فاخر ، وخمس غرف نوم ، وخيارات مذهلة للترفيه في الداخل والخارج. تم تصميم هذا البيت وبناؤه خصيصًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة المديرين التنفيذيين!

المسكن
يقع هذا العقار الفريد المواجه للبحيرة على مساحة فدان ويتميز بمنزل جميل يتميز بلمسات عصرية وريفية مثل: الأرضيات الخشبية الصلبة ، والأثاث الخشبي المخصص المستصلح للحظيرة ، والأسقف المقببة ، والعوارض ، وعدادات الجرانيت ، والنوافذ الكبيرة الساطعة. تم بناؤه مباشرة على خزان أوشوكو ؛ هذا عقار حقيقي خاص على شاطئ البحيرة!

يحتوي هذا المنزل أيضًا على رصيف خاص كبير مقاس 16 × 16 قدمًا لركن قاربك ، أو الإقلاع على الدواسة المستأجرة على متن قارب عائم ، أو القفز ، أو السباحة ، أو الصيد ، أو دباغة الشمس. أحضر أعمدة الصيد الخاصة بك لأن هذه البحيرة مليئة بالسمك سنويًا. يمكنك العثور على سمك السلمون المرقط ، وسمك القاروس كبير الفم ، وسمك الثور ، ويعتبر المكان المفضل لصياد السمك المحلي ، خاصة في فصل الربيع.

هناك منطقة عامة لإطلاق القوارب الخرسانية على بعد أقل من ميل (تسمح مستويات المياه ، ويتم إدارة الوصول من قبل كروك كونتي بارك آند ريك). إذا كان ذلك متاحًا ، يمكنك إحضار قارب الاستيقاظ وقارب الصيد وعدائين الأمواج وجميع ألعاب المياه الخاصة بك!

يحتوي هذا المنزل أيضًا على وفرة من الألعاب للمتعة في الهواء الطلق. في الخارج لديك سقيفة لعبة مخزنة مليئة بأربعة قوارب كاياك ، لوحي مجدافين قائمين بدون تكلفة إضافية (بقيمة 930 دولارًا لاستئجار 3 أيام إذا تم استئجارها بشكل منفصل من خلال سنترال أوريغون للإيجارات) ، كرة البوتشي ، رمي حفرة الذرة ، رمي القرص ، رمي تيك تاك تو ، كرة السلم ، 3’ × 4’ قم بتوصيل أربع مباريات ، كرة القاعدة والقفازات ، كرة القدم ، والطائر الطائر. هناك شبكة مدمجة لتنس الريشة وتنس السرعة والكرة الطائرة (تطبق القيود الموسمية) ، وحفرة حدوة حصان ، ومنطقة عشب كبيرة للعب والجري. فوهة حريق كبيرة في الهواء الطلق (يتم توفير الحطب) رائعة للتجمعات المسائية وقصص نار المخيم وأغاني الغناء مع الغيتار وصنع الدخان!

تم بناء بيت البحيرة الخاص هذا للترفيه!! يحتوي على 5 غرف نوم (4 مع خزانات) ، وينام 16 (في الأسرّة) ، و4 حمامات كاملة وثلاثة أماكن معيشة: غرفة رائعة للزيارة ، وشقة علوية لقراءة كتاب ، وغرفة ألعاب مع بار للترفيه. يبلغ طول طاولة الطعام 12 قدمًا ، تم تصميمها خصيصًا لهذا المنزل من قبل صانع أثاث محلي من خشب الحظيرة المستصلح. هذه الطاولة مثالية لجمع عشاء كبير مثل عيد الشكر وعيد الميلاد. تحتوي غرفة الألعاب على طاولة بلياردو جديدة تمامًا ، وتلفزيون سامسونج ذكي 65 بوصة ، وكرة القدم ، ولعبة أركيد الكوكتيل مع أكثر من 400 خيار للألعاب ، وقمة طاولة بوكر ، ومجموعة متنوعة من ألعاب الطاولة ، وطاولة للمشي ، وبار كبير مع ثلاجة وميكروويف.

يتميز هذا البيت بسطح كبير مع الكثير من المقاعد على أثاث الفناء الراقي (تطبق القيود الموسمية) ، وطاولتين كبيرتين للنزهات للاستمتاع بالمناظر الخلابة بالإضافة إلى منطقة مغطاة في الهواء الطلق مع مراوح علوية للابتعاد عن الحرارة ، وطاولة حفرة حريق مريحة للأمسيات الباردة ، أو ببساطة مكان رائع لتناول كوب من النبيذ والاستمتاع بالمنظر! هناك أيضًا شواية كبيرة متاحة لك مملوءة بالبروبان ، لذلك لا حاجة إلى إحضار أو استبدال خزانات البروبان.

يحتوي المطبخ الجميل على أجهزة جديدة تمامًا من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والمطبخ مجهز للترفيه عن كل شيء يحتوي عليه المطبخ العادي بالإضافة إلى مخزن كبير. هذا المطبخ هو حلم كبير الطهاة وتم تصميمه للترفيه ، ويضم ماكينة إسبريسو Magnifica Automatic DeLongi (لصنع القهوة بالحليب والإسبريسو والكابتشينو) ، وطبعة محدودة من Keurig (لصنع القهوة المثلجة واللقطات) ، وخلاط Blendtec من الدرجة التجارية يستخدم من قبل ألواح العصير ، وNutribullet ، وماكينة تحضير القهوة بالتنقيط ، وماكينة الفشار ، ومشواة الفطائر ، وماكينة صنع الفطائر ، ووعاء الفخار ، وطباخة الأرز ، والماء الساخن عند الطلب ومنطقة لتقديم البوفيهات. يحتوي المنزل على 4 ثلاجات (1 هي ثلاجة نبيذ/مشروب) لضمان حصولك على ما يكفي من التبريد لتخزين جميع الأطعمة والمشروبات وحتى البطيخ!

هذا المنزل هو أيضا واحد من حفنة من البحيرات في ولاية أوريغون الوسطى التي لديها خدمة خلوية موثوقة (Verizon). يوفر المنزل إنترنت 5 G.

وهو مناسب للعائلة حيث يوفر حوض لعب ومقعدًا عاليًا وأطباقًا بلاستيكية للصغار. كما يحتوي على التدفئة المركزية ، وتكييف الهواء ، ومدفأة غاز داخلية ، وثلاثة مكبرات صوت بلوتوث محمولة ، وتدفئة مشعة في الحمامات الرئيسية والرئيسية ، وستائر سوداء في غرف النوم.

مكان النوم

1 من أصل 3 صفحات

ما يقدمه هذا المسكن

إطلالة على الصحراء
إطلالة على الحديقة
الواجهة البحرية
مطبخ
واي فاي سريع 69 ميغابايت في الثانية
Free parking on premises
تُسمح فيه الحيوانات الأليفة
تلفزيون عالي الوضوح مقاس 65 بوصة مع Amazon Prime Video وجهاز Apple TV وديزني+ وHBO Max وهولو وNetflix وروكو
غسالة ملابس مجانية - في المسكن
كاميرات مراقبة في العقار

تحديد تاريخ تسجيل الوصول

أضف تواريخ سفرك لمعرفة الأسعار الدقيقة

5.0 out of 5 stars from 53 reviews

النظافة
الدقة
التواصل
الموقع
تسجيل الوصول
القيمة

الموقع الذي ستُقيم فيه

Prineville أوريغون الولايات المتحدة

يبعد هذا البيت أقل من ساعة عن بيند ، وخمس دقائق عن مدينة برينفيل. في برينفيل ، يمكنك العثور على محلات البقالة والمطاعم ومصانع الجعة وصالات الألعاب الرياضية ومتاجر المشروبات الكحولية واستئجار الدراجات ودور السينما والمتاجر الصغيرة وكل ما تحتاجه تقريبًا. قريبة أيضًا من المشي لمسافات طويلة ، ومسارات الدراجات ، وعربات الثلوج ، والمتنزهات الثلجية.

يرجى الرجوع إلى الدليل الإرشادي عبر الإنترنت للحصول على معلومات مفصلة حول التسوق وتوصيات المطاعم والأشياء التي يمكنك رؤيتها!

الاستضافة بواسطة Barb

  1. انضم في مايو 2020
  • 53 تقييمًا
  • تم التحقق من الهوية
  • مضيف متميز
Hi I'm Barb! After much encouragement from family and friends, I have decided to list this house on Airbnb so that others can also share the home and create their own love and memories! Hope you enjoy your stay! :)

أثناء إقامتك

سيكون مضيف هذا العقار متاحًا من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 9 مساءً لأي أسئلة.

كما سيتوفر دليل بيت كامل في المنزل ، يشرح إرشادات تسجيل الوصول والمغادرة ، وقواعد البيت ومعلومات عن كيفية تشغيل أنظمة البيت ، وقائمة بأصناف المخزون الموجودة في المنزل.
سيكون مضيف هذا العقار متاحًا من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 9 مساءً لأي أسئلة.

كما سيتوفر دليل بيت كامل في المنزل ، يشرح إرشادات تسجيل الوصول والمغادرة ، وقواعد البيت و…

Barb مضيف متميّز

المضيفون المتميزون هم مضيفون يمتلكون الخبرة ولديهم تقييم عالٍ ويلتزمون بتوفير إقامات رائعة للضيوف.
  • معدل الاستجابة: 100%
  • وقت الاستجابة: خلال ساعة
لحماية المبالغ المدفوعة، لا تقُم بتحويل الأموال أو التواصل خارج موقع أو تطبيق Airbnb.

أشياء يجب معرفتها

قوانين البيت

تسجيل الوصول: 4:00 م - 9:00 م
تسجيل المغادرة: 11:00 ص
تسجيل الوصول الذاتي من خلال صندوق الأمانات
التدخين ممنوع
يمنع إقامة الحفلات أو الفعاليات
يُسمح بالحيوانات الأليفة.

الصحة والسلامة

تنطبق ممارسات السلامة الخاصة بفيروس كورونا من Airbnb
كاميرا الأمن/جهاز التسجيل إظهار المزيد
يوجد بحيرة أو نهر أو مسطح مائي آخر قريب
يوجد إنذار أول أكسيد الكربون
يوجد جهاز إنذار للدخان

سياسة الإلغاء

Waterfront Lake House near Bend Central Oregon

Superhost

Entire home hosted by Barb

  1. 16 guests
  2. 5 bedrooms
  3. 9 beds
  4. 4 baths
Self check-in
Check yourself in with the lockbox.
Barb is a Superhost
Superhosts are experienced, highly rated hosts who are committed to providing great stays for guests.
Great location
95% of recent guests gave the location a 5-star rating.

AirCover

Every booking includes free protection from Host cancellations, listing inaccuracies, and other issues like trouble checking in.
Located in Central Oregon, 50 minutes from Bend, this newly renovated 4600 sq-ft lake-front home is a rare piece of paradise! This property has over 200 feet of year round private shoreline onto a 1,100 acre lake. Stunning views from almost every room in the house, luxurious décor, 5 bedrooms, and incredible options for both indoor and outdoor entertainment. This home was specifically designed and built for the ultimate year-round get-a-way vacation or executive retreat!

The space
This unique lake-front property is over an acre and features a beautiful home with modern and rustic style accents such as: hardwood floors, custom reclaimed barn wood furniture, vaulted ceilings, beams, granite counters, and big bright windows. Built right on Ochoco Reservoir; this is a true, private, lakefront property!

This home also has a large 16’ x 16’ private dock for parking your boat, taking off on the rented pedal pontoon boat, jumping, swimming, fishing or sun tanning on. Bring your fishing poles as this lake is stocked annually with fish. You can find trout, crappie, largemouth bass and bullhead and is considered to be a favorite spot for local fisherman, especially in the spring.

There is a public concrete boat launch area less than a mile away (water levels permitting, access is managed by Crook County Parks & Rec). If available, you are welcome to bring your wake boat, fishing boat, wave runners and all your water toys!

This home also has an abundance of toys for outdoor fun. Outside you have a stocked toy shed filled with four kayaks, two stand up paddle boards at no extra cost (a value of $930 for a 3 day rental if rented separately through Central Oregon Rentals), bocce ball, corn hole toss, disc toss, Tik Tac Toe toss, ladder ball, 3’ x 4’ standing connect four game, baseball and gloves, football, and frisbees. There is a built-in net for badminton, speedminton, and volleyball (seasonal restrictions apply), a horseshoe pit, and a large grass area for playing and running. A large outdoor firepit (firewood provided) is great for evening gatherings, campfire stories, singing songs with a guitar, and making smores!

This private lake home was built for entertaining!! It has 5 bedrooms (4 with walk in closets), sleeps 16 (in beds), 4 full bathrooms and three living spaces: a great room for visiting, a loft for reading a book, and a game room with a bar for entertaining. The dining table is 12 feet long, was custom made for this home by a local furniture maker from reclaimed barn wood. This table is perfect for large dinner gathering such as Thanksgiving and Christmas. The game room has a brand-new Guiness pool table, 65-inch smart Samsung TV, foosball, cocktail arcade game with over 400 choices of games, poker table top, variety of board games, treadmill and large bar with fridge and microwave.

This home features a large deck with plenty of seating on high-end patio furniture (seasonal restrictions apply), two large picnic tables to enjoy the incredible view plus an outdoor covered area with overhead fans to get away from the heat, a cozy firepit table for cool evenings, or simply a great place to have a glass of wine and enjoy the view! There is also a large BBQ grill available for you plumbed with propane, so no need to bring or replace propane tanks.

The beautiful kitchen has brand-new stainless-steel appliances and the kitchen is stocked to entertain with everything a standard kitchen would have plus ample pantry storage. This kitchen is a chef’s dream and was designed for entertaining, featuring a Magnifica Automatic DeLongi Espresso machine (for making lattes, espressos and cappuccinos), limited-edition Keurig (for making iced coffees and shots), a commercial grade Blendtec blender used by smoothie bars, Nutribullet, drip coffee maker, popcorn maker, pancake griddle, waffle maker, crock pot, rice cooker, hot water on demand and an area to serve buffets. The home has 4 fridges (1 is a wine/beverage fridge) to ensure that you have enough refrigeration to stock all your food, drinks and even the watermelon!

This home is also one of a handful of lakes in Central Oregon that has reliable cellular service (Verizon). The home provides 5G internet.

It is family friendly offering a playpen, high chair and plastic dishes for little ones. It also has central heat, air conditioning, indoor gas fireplace, three portable Bluetooth speakers, radiant heating in the main and master bathrooms, black out curtains in the bedrooms.

Where you'll sleep

1 of 3 pages

What this place offers

Desert view
Garden view
Waterfront
Kitchen
Wifi
Free driveway parking on premises – 16 spaces
Pets allowed
65" HDTV with Amazon Prime Video, Apple TV, Disney+, HBO Max, Hulu, Netflix, Roku
Free washer – In unit
Security cameras on property

Select check-in date

Add your travel dates for exact pricing

5.0 out of 5 stars from 59 reviews

Cleanliness
Accuracy
Communication
Location
Check-in
Value

Where you’ll be

Prineville, Oregon, United States

This home is less than an hour outside of Bend, and five minutes from the city of Prineville. In Prineville, you can find grocery stores, restaurants, breweries, gyms, liquor stores, bike rentals, movie theaters, small shops, pretty much anything you need. Also close to hiking, bike trails, snowmobile and snow parks.

Please refer to online Guidebook for detailed information on shopping, restaurant recommendations and things to see!

Hosted by Barb

  1. Joined in May 2020
  • 59 Reviews
  • Identity verified
  • Superhost
Hi I'm Barb! After much encouragement from family and friends, I have decided to list this house on Airbnb so that others can also share the home and create their own love and memories! Hope you enjoy your stay! :)

During your stay

The host of this property will be available from 9 am to 9 pm for any questions.

A complete house manual will also be available in the home, explaining check-in and check-out guidelines, house rules and information on how to operate the home's systems, and a list of inventory items found in the home.
The host of this property will be available from 9 am to 9 pm for any questions.

A complete house manual will also be available in the home, explaining check-in and ch…

Barb is a Superhost

Superhosts are experienced, highly rated hosts who are committed to providing great stays for guests.
  • Response rate: 100%
  • Response time: within an hour
To protect your payment, never transfer money or communicate outside of the Airbnb website or app.

Things to know

House rules

Check-in: 4:00 PM - 9:00 PM
Checkout: 11:00 AM
Self check-in with lockbox
No smoking
No parties or events
Pets are allowed

Health & safety

Airbnb's COVID-19 safety practices apply
Security camera/recording device Show more
Nearby lake, river, other body of water
Carbon monoxide alarm
Smoke alarm

Cancellation policy