كوخ دافئ

مضيف متميز

تتم الاستضافة في بيت بالكامل بواسطة Elisabeth

  1. 2 ضيوف
  2. 1 غرفة نوم
  3. 1 سرير
  4. حمام واحد
تسجيل وصول ذاتي
يمكنك تسجيل الوصول باستخدام صندوق الأمانات.
Elisabeth من المضيفين المتميزين
المضيفون المتميزون هم مضيفون ذو خبرة وتقييم عاليين، يلتزمون بتقديم إقامات رائعة للضيوف.
موقع رائع
قدم 95% من الضيوف الذين حجزوا مؤخرًا تقييم 5 نجوم للموقع.

AirCover

يتضمن كل حجز حماية مجانية ضد إلغاءات المضيف، وعدم دقة المعلومات الواردة في إعلان المسكن، والمشاكل الأخرى مثل الصعوبة في تسجيل الوصول.
تمت ترجمة بعض المعلومات تلقائيًا.
استمتع بالسلام والهدوء في هذا الكوخ الساحر المطل على البحيرة. تم تجديد هذا البيت الأمامي المطل على البحيرة بالكامل مع وسائل الراحة الحديثة مع وضع الراحة القصوى في الاعتبار. صغيرة ومريحة مع أسقف من الصنوبر المقببة تبدو وكأنها بحيرة أمامية كبيرة. مفروشة بشكل جميل ومزينة بهذا الكوخ هو الملاذ المثالي.
المطبخ مجهز بجميع الأجهزة الجديدة لطهي وجبة ذواقة. تحتوي غرفة النوم على سرير بحجم كوين وخزانة كبيرة وخزانة ملابس وأبواب فرنسية تؤدي إلى السطح الذي يطل على البحيرة. استمتع بقهوة الصباح أو كوكتيلات المساء أو اقرأ كتابًا أو استمتع ببعض اليوغا أو مجرد الجلوس ومشاهدة الزوجين البجع والأوز أو الاستمتاع بالهدوء على السطح. يحتوي الحمام على دش كبير مع رأس برج دش بخاخ تدليك ، وكلها محيطة ببلاط جديد تمنحه شعورًا وكأنك في منتجع صحي. مدفأة غاز في غرفة المعيشة تبقيها دافئة ومريحة.


مع تغيير المواسم خلال الربيع والصيف ، فإن الإوز وحتى الزوار اليوميين في بالد إيجلاري للبحيرة ، وفي الخريف يكون انعكاس الأشجار متعددة الألوان واحدًا من أجمل الأشياء التي ستراها ، يجلب الشتاء أشجارًا مغطاة بالبحيرة المجمدة ، مثالية للاسترخاء في بطانية مريحة بجوار المدفأة. استمتع بالهواء الليلي حول موقد النار وأنت تحدق في ملايين النجوم. السطح هو المكان المثالي لتناول القهوة في الصباح أو الكوكتيلات في المساء.


استمتع برحلة مثالية في أي موسم في فصل الشتاء يقع بالقرب من جبل الجمال ، أو جبل شوني لبعض التزلج أو التزلج على الجليد أو التزلج على الجليد ، وزيارة الربيع والصيف أحد العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة أو الشلالات أو مسارات الدراجات التي تقدمها بوكونوس ، في الخريف ، كان لون الأوراق التي تنعكس من البحيرة تجعلك تشعر بالذهول من الطبيعة الرائعة. بالقرب من التسوق في منافذ مصنع كروسينغز التي تتميز بأكثر من 100 مصمم واسم منافذ للعلامات التجارية. إذا كان التحف هو الشيء الذي يستهويك ، فهناك العديد من المتاجر الفريدة القريبة التي يمكنك زيارتها ، بالقرب أيضًا من أكبر شموع ومتجر هدايا في بوكونوس. للحياة الليلية ، حاول معرفة ما إذا كنت محظوظًا في جبل كازينو مليء بالهواء الطلق ، إذا كنت لا ترغب في المقامرة في المطاعم والحانات المحلية ، فعرض بعض أفضل الموسيقيين المحليين.


ملاحظة: هناك منزل في العقار أيضًا ، ولكن السكان هادئون ولن يزعجوك.

المسكن
المطبخ مجهز بجميع الأجهزة الجديدة لطهي وجبة ذواقة. تحتوي غرفة النوم على سرير بحجم كوين وخزانة كبيرة وخزانة ملابس وأبواب فرنسية تؤدي إلى السطح الذي يطل على البحيرة. استمتع بقهوة الصباح أو كوكتيلات المساء أو اقرأ كتابًا أو استمتع ببعض اليوغا أو مجرد الجلوس ومشاهدة الزوجين البجع والأوز أو الاستمتاع بالهدوء على السطح. يحتوي الحمام على دش كبير مع رأس برج دش بخاخ تدليك ، وكلها محيطة ببلاط جديد تمنحه شعورًا وكأنك في منتجع صحي. مدفأة غاز في غرفة المعيشة تبقيها دافئة ومريحة.

مع تغيير المواسم خلال الربيع والصيف ، تعتبر الأوز وحتى نسر بالد زوارًا يوميًا للبحيرة ، وفي الخريف يكون انعكاس الأشجار متعددة الألوان واحدًا من أجمل الأشياء التي ستراها ، يجلب الشتاء بحيرة متجمدة وأشجار مغطاة بالثلوج ، مثالية للاسترخاء في بطانية مريحة بجوار المدفأة. استمتع بهواء الليل حول حفرة النار وأنت تحدق في ملايين النجوم. السطح هو المكان المثالي لتناول القهوة في الصباح أو الكوكتيلات في المساء.

استمتع برحلة مثالية في أي موسم في فصل الشتاء تقع بالقرب من جبل الجمال ، أو جبل شاوني لبعض التزلج أو التزلج على الجليد أو التزلج على الجليد ، وزيارة الربيع والصيف أحد العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة أو الشلالات أو مسارات الدراجات التي تقدمها بوكونوس ، في الخريف ، كان لون الأوراق التي تنعكس من البحيرة تجعلك تشعر بالرهبة من الطبيعة الرائعة. بالقرب من التسوق في منافذ مصنع كروسينغز التي تتميز بأكثر من 100 مصمم واسم منافذ للعلامات التجارية. إذا كان التحف هو الشيء الذي يستهويك ، فهناك العديد من المتاجر الفريدة القريبة التي يمكنك زيارتها ، بالقرب أيضًا من أكبر شموع ومتجر هدايا في بوكونوس. للحياة الليلية ، حاول معرفة ما إذا كنت محظوظًا في جبل كازينو مليء بالهواء الطلق ، إذا كنت لا ترغب في المقامرة في المطاعم والحانات المحلية ، فعرض بعض أفضل الموسيقيين المحليين.

ملاحظة: هناك منزل في العقار أيضًا ، ولكن السكان هادئون ولن يزعجوك.

ما يقدمه هذا المسكن

مطبخ
واي فاي
مساحة مخصصة للعمل
مواقف سيارات مجانية في الأبنية
التلفاز
مكيف
خاص فناء أو شرفة
خاص الفناء الخلفي
موقدٌ داخلي
مجفف الشعر

تحديد تاريخ تسجيل الوصول

أضف تواريخ سفرك لمعرفة الأسعار الدقيقة

4.95 out of 5 stars from 41 reviews

النظافة
الدقة
التواصل
الموقع
تسجيل الوصول
القيمة

الموقع الذي ستُقيم فيه

Stroud Township بنسيلفانيا الولايات المتحدة

استمتع برحلة مثالية في أي موسم في فصل الشتاء يقع بالقرب من جبل الجمال ، أو جبل شوني لبعض التزلج أو التزلج على الجليد أو التزلج على الجليد ، وزيارة الربيع والصيف أحد العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة أو الشلالات أو مسارات الدراجات التي تقدمها بوكونوس ، في الخريف ، كان لون الأوراق التي تنعكس من البحيرة تجعلك تشعر بالذهول من الطبيعة الرائعة. بالقرب من التسوق في منافذ مصنع كروسينغز التي تتميز بأكثر من 100 مصمم واسم منافذ للعلامات التجارية. إذا كان التحف هو الشيء الذي يستهويك ، فهناك العديد من المتاجر الفريدة القريبة التي يمكنك زيارتها ، بالقرب أيضًا من أكبر شموع ومتجر هدايا في بوكونوس. للحياة الليلية ، حاول معرفة ما إذا كنت محظوظًا في جبل كازينو مليء بالهواء الطلق ، إذا كنت لا ترغب في المقامرة في المطاعم والحانات المحلية ، فعرض بعض أفضل الموسيقيين المحليين.

الاستضافة بواسطة Elisabeth

  1. انضم في مايو 2019
  • 200 تقييم
  • تم التحقق من الهوية
  • مضيف متميز

أثناء إقامتك

نحن نعيش بالقرب من هنا ومتاحون للمساعدة في أي مشكلة أو توصيات بالأشياء التي يمكن القيام بها في المنطقة

Elisabeth من المضيفين المتميّزين

المضيفون المتميزون هم مضيفون يمتلكون الخبرة ولديهم تقييم عالٍ ويلتزمون بتوفير إقامات رائعة للضيوف.
  • لغة: English
  • معدل الاستجابة: 100%
  • وقت الاستجابة: خلال ساعة
لحماية المبالغ المدفوعة، لا تقُم بتحويل الأموال أو التواصل خارج موقع أو تطبيق Airbnb.

أشياء يجب معرفتها

قوانين البيت

تسجيل الوصول: في أي وقت بعد 1:00 م
تسجيل المغادرة: 11:00 ص
تسجيل الوصول الذاتي من خلال صندوق الأمانات
غير مناسبة للأطفال والرضع
التدخين ممنوع
ممنوع اصطحاب الحيوانات الأليفة
يمنع إقامة الحفلات أو الفعاليات

الصحة والسلامة

تنطبق ممارسات السلامة الخاصة بفيروس كورونا من Airbnb
يوجد بحيرة أو نهر أو مسطح مائي آخر قريب
يوجد إنذار أول أكسيد الكربون
يوجد جهاز إنذار للدخان

سياسة الإلغاء

Cozy Cottage

Superhost

Entire home hosted by Elisabeth

  1. 2 guests
  2. 1 bedroom
  3. 1 bed
  4. 1 bath
Self check-in
Check yourself in with the lockbox.
Elisabeth is a Superhost
Superhosts are experienced, highly rated hosts who are committed to providing great stays for guests.
Great location
95% of recent guests gave the location a 5-star rating.

AirCover

Every booking includes free protection from Host cancellations, listing inaccuracies, and other issues like trouble checking in.
Enjoy the peace and tranquility of this charming lake front cottage. This lake front home has been completely remodeled with modern amenities with ultimate comfort in mind. Small and cozy with vaulted pine ceilings it feels like a large lake front home. Beautifully furnished and decorated this cottage is the perfect getaway.
The kitchen is equipped with all new appliances to cook a gourmet meal. Bedroom has a queen size bed, large closet, dresser, and french doors that lead out to the deck overlooking the lake. Enjoy morning coffee, evening cocktails, read a book, do some yoga or just sit and watch the swan couple, and geese or enjoy the quiet on the deck. The bathroom has a large shower with a jetted body spray massage shower tower head, all new tile surround give it a spa like feel. A gas fireplace in the living room keeps it warm and cozy.


With the change of seasons during the Spring and Summer the loons, geese and even a Bald Eagleare daily visitors to the lake, in the Fall the reflection of the multi colored trees is one of the most beautiful things you will see, Winter brings a frozen lakeand snow covered trees, perfect for nestling in a cozy blanket by the fireplace. Enjoy the night air around the firepit gazing at the millions of stars. The deck is the perfect spot for morning coffee or evening cocktails.


Perfect getaway any season- in Winter it's located close to Camelback Mountain, or Shawnee Mountain for some skiing , snowboarding or snow tubing, Spring and Summer visit one of the many hiking trails, waterfalls or bike trails the Poconos has to offer, in the Fall, the color of the leaves reflecting off the lake put you in awe of the amazing Mother Nature. Close to shopping at the Crossings Factory Outlets that feature over 100 designer and name brand outlets. If antiquing is your thing there are many unique shops close by that you can visit, also close to the largest candle and gift shop in the Poconos. For night life see if you get lucky at Mt. Airy Casino, if you don't want to gamble the local restaurants and bars showcase some of the best local musicians.


Note: There is house on the property as well, but the residents are quiet and won't disturb you.

The space
The kitchen is equipped with all new appliances to cook a gourmet meal. Bedroom has a queen size bed, large closet, dresser, and french doors that lead out to the deck overlooking the lake. Enjoy morning coffee, evening cocktails, read a book, do some yoga or just sit and watch the swan couple, and geese or enjoy the quiet on the deck. The bathroom has a large shower with a jetted body spray massage shower tower head, all new tile surround give it a spa like feel. A gas fireplace in the living room keeps it warm and cozy.

With the change of seasons during the Spring and Summer the loons, geese and even a Bald Eagle are daily visitors to the lake, in the Fall the reflection of the multi colored trees is one of the most beautiful things you will see, Winter brings a frozen lake and snow covered trees, perfect for nestling in a cozy blanket by the fireplace. Enjoy the night air around the fire pit gazing at the millions of stars. The deck is the perfect spot for morning coffee or evening cocktails.

Perfect getaway any season- in Winter it's located close to Camelback Mountain, or Shawnee Mountain for some skiing , snowboarding or snow tubing, Spring and Summer visit one of the many hiking trails, waterfalls or bike trails the Poconos has to offer, in the Fall, the color of the leaves reflecting off the lake put you in awe of the amazing Mother Nature. Close to shopping at the Crossings Factory Outlets that feature over 100 designer and name brand outlets. If antiquing is your thing there are many unique shops close by that you can visit, also close to the largest candle and gift shop in the Poconos. For night life see if you get lucky at Mt. Airy Casino, if you don't want to gamble the local restaurants and bars showcase some of the best local musicians.

Note: There is house on the property as well, but the residents are quiet and won't disturb you.

What this place offers

Kitchen
Wifi
Dedicated workspace
Free parking on premises
TV
Air conditioning
Private patio or balcony
Private backyard
Indoor fireplace
Hair dryer

Select check-in date

Add your travel dates for exact pricing

4.95 out of 5 stars from 41 reviews

Cleanliness
Accuracy
Communication
Location
Check-in
Value

Where you’ll be

Stroud Township, Pennsylvania, United States

Perfect getaway any season- in Winter it's located close to Camelback Mountain, or Shawnee Mountain for some skiing , snowboarding or snow tubing, Spring and Summer visit one of the many hiking trails, waterfalls or bike trails the Poconos has to offer, in the Fall, the color of the leaves reflecting off the lake put you in awe of the amazing Mother Nature. Close to shopping at the Crossings Factory Outlets that feature over 100 designer and name brand outlets. If antiquing is your thing there are many unique shops close by that you can visit, also close to the largest candle and gift shop in the Poconos. For night life see if you get lucky at Mt. Airy Casino, if you don't want to gamble the local restaurants and bars showcase some of the best local musicians.

Hosted by Elisabeth

  1. Joined in May 2019
  • 200 Reviews
  • Identity verified
  • Superhost

During your stay

we live close by and are available for help with any issue or recommendations of things to do in the area

Elisabeth is a Superhost

Superhosts are experienced, highly rated hosts who are committed to providing great stays for guests.
  • Language: English
  • Response rate: 100%
  • Response time: within an hour
To protect your payment, never transfer money or communicate outside of the Airbnb website or app.

Things to know

House rules

Check-in: After 1:00 PM
Checkout: 11:00 AM
Self check-in with lockbox
Not suitable for children and infants
No smoking
No pets
No parties or events

Health & safety

Airbnb's COVID-19 safety practices apply
Nearby lake, river, other body of water
Carbon monoxide alarm
Smoke alarm

Cancellation policy