كوخ بيندان

تتم الاستضافة في كوخ بالكامل بواسطة Catherine

  1. 2 ضيوف
  2. 1 غرفة نوم
  3. 1 سرير
  4. حمام واحد
موقع رائع
قدم 90% من الضيوف الذين حجزوا مؤخرًا تقييم 5 نجوم للموقع.
تجربة تسجيل وصول رائعة
لقد قام 100% من الضيوف الذين حجزوا مؤخرًا بتقييم عملية تسجيل الوصول باعتبارها 5 نجوم.
موقف سيارات مجاني
يعد هذا المكان أحد الأماكن القليلة في المنطقة التي يتوفر بها موقف سيارات مجاني.

AirCover

يتضمن كل حجز حماية مجانية ضد إلغاءات المضيف، وعدم دقة المعلومات الواردة في إعلان المسكن، والمشاكل الأخرى مثل الصعوبة في تسجيل الوصول.
تمت ترجمة بعض المعلومات تلقائيًا.
كوخ أيرلندي تقليدي رومانسي تم تجديده حديثًا ليشمل وسائل الراحة الحديثة ، ويقع في قلب غرب واترفورد محاط بجبال نوك ميلداون ووادي المياه السوداء والإطلالات الرائعة على جبال كوميراغ. على بعد 18 دقيقة بالسيارة (19 كم) من بلدة دونغارفان الساحلية الجذابة. موطن واترفورد جرينواي. على بعد 18 دقيقة بالسيارة (20 كم) من بلدة ليسمور التاريخية. 18 دقيقة إلى وادي نير حيث يتميز صيد الأسماك بالبحيرة.

المسكن
تم تحديث الكوخ المريح بالكامل مع الواي فاي والتلفزيون. تفتح الأبواب الفرنسية على شرفة خاصة تطل على حدائق مذهلة ومناظر خلابة في الخارج. استرخ هناك أثناء الاستماع إلى صوت نهر فينيسك في الأسفل. يحتوي الكوخ على فناء خاص جميل مواجه للشرق إلى جانب واحد. يوجد موقف سيارات لسيارتين إلى غرب العقار. مخزن للدراجات إذا لزم الأمر. يوجد في الداخل مطبخ مخصص مجهز بالكامل مع غسالة أطباق وميكروويف. هناك مرافق طهي جيدة لتلبية احتياجاتك في الطعام. استمتع بالراحة بجانب الموقد بعد يوم من السفر عبر ويست واترفورد الجميل. عندما تكون مستعدًا ، ارجع إلى غرفة نوم مريحة دافئة مجاورة.

ميزة جديدة للعطلة الصيفية 2022.
جناح حديقة تم بناؤه حديثًا مع شعور البحر الأبيض المتوسط.
أنت مدعو للمرور عبر البوابة الريفية ، واتباع مسار السرخس الشجري ، والجلوس والاسترخاء والاسترخاء لفترة من الوقت ، وتناول مشروب بارد 🍹 أثناء الاستمتاع بإطلالة رائعة على الجبل.

مكان النوم

ما يقدمه هذا المسكن

إطلالة على الجبل
إطلالة على الحديقة
مطبخ
واي فاي
مواقف سيارات مجانية في الأبنية
التلفاز
غسّالة
نشّافة
خاص فناء أو شرفة
فناء خلفي خاص -مسيّج بالكامل

ميزات سهولة الوصول

تم تقديم هذه المعلومات بواسطة المضيف وتم مراجعتها بواسطة Airbnb.

تحديد تاريخ تسجيل الوصول

أضف تواريخ سفرك لمعرفة الأسعار الدقيقة

5.0 out of 5 stars from 132 reviews

النظافة
الدقة
التواصل
الموقع
تسجيل الوصول
القيمة

الموقع الذي ستُقيم فيه

Dungarvan County Waterford أيرلندا

جلسات الموسيقى الأيرلندية التقليدية في حانة أولد ميل الأحد ومساء الإثنين ، على بعد أقل من 5 دقائق بالسيارة من الطريق. يقع أقرب متجر لدينا على بعد 10 دقائق. مدرسة التجمع على بعد 5 دقائق. يوفر وادي نير 19 دقيقة بالسيارة (18 كم) صيد الأسماك/التلال سيرًا على الأقدام. يجب رؤية شلالات ماهون عند سفح جبال كوميراغ. أقرب مدينة لدينا هي دونغارفان. 18 دقيقة بالسيارة (19 كم). تستضيف مجموعة متنوعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم والحانات. يقوم المزارعون بالتسويق كل يوم خميس. على مسافة متساوية تقريبًا هي المدينة التراثية التي يزورها كثيرًا ، ليسمور. 19 دقيقة بالسيارة (20 كم). يمكنك القيام بجولة عبر جسر درومانا التاريخي الشهير في طريقك. زيارة القلعة وحدائقها ومقهىها هي متعة لا يمكن تفويتها. إذا كنت في مزاج يسمح لك بالسفر لمسافات أبعد من ذلك من ليسور إلى قرية باليدوف أبر 29 دقيقة بالسيارة (27 كم )، فستجد كنزًا صغيرًا حقيقيًا ، مصنع تقطير المياه السوداء حيث يقطرون الجين الأيرلندي. وتبعد بلدة كابوكين الصغيرة 12 دقيقة بالسيارة (8.8 كم) ويوجد بها مقهى صغير جميل حائز على جوائز. "مخبز بارونز" معروف ببرازه. تبعد بلدة يوغال الساحلية 35 دقيقة بالسيارة (37 كم)

الاستضافة بواسطة Catherine

  1. انضم في نوفمبر 2019
  • 132 تقييمًا
  • تم التحقق من الهوية

أثناء إقامتك

أنا متاح لتقديم أي نصيحة لجعل استراحتك ممتعة ولا تنسى.
  • معدل الاستجابة: 100%
  • وقت الاستجابة: خلال ساعة
لحماية المبالغ المدفوعة، لا تقُم بتحويل الأموال أو التواصل خارج موقع أو تطبيق Airbnb.

أشياء يجب معرفتها

قوانين البيت

تسجيل الوصول: 3:00 م - 10:00 م
تسجيل المغادرة: 10:00 ص
غير مناسبة للأطفال والرضع
التدخين ممنوع
ممنوع اصطحاب الحيوانات الأليفة
يمنع إقامة الحفلات أو الفعاليات

الصحة والسلامة

تنطبق ممارسات السلامة الخاصة بفيروس كورونا من Airbnb
يوجد إنذار أول أكسيد الكربون
يوجد جهاز إنذار للدخان

سياسة الإلغاء

Bendan’s cottage

Entire cottage hosted by Catherine

  1. 2 guests
  2. 1 bedroom
  3. 1 bed
  4. 1 bath
Great location
90% of recent guests gave the location a 5-star rating.
Great check-in experience
100% of recent guests gave the check-in process a 5-star rating.
Park for free
This is one of the few places in the area with free parking.

AirCover

Every booking includes free protection from Host cancellations, listing inaccuracies, and other issues like trouble checking in.
Romantic Traditional Irish cottage newly renovated to include modern comforts, located in the heart of west Waterford surrounded by the Knockmealdown mountains, the Black Water valley and superb views of the Comeragh mountains. It is an 18 min drive (19km) to the attractive coastal town of Dungarvan. Home to the Waterford Greenway. It is a 18min drive (20km) to the historical town of Lismore. 18 minutes to the Nire Valley where Lake fishing features.

The space
Cosy Cottage fully updated with WiFi and TV. French doors open onto private balcony over looking spectacular gardens and glourious vista beyond. Relax there whilst listening to the sound of the Finisk river below. The cottage has a lovely east facing private patio to one side. There is parking for two cars to the west of the property. Storage for bikes if needed. Inside you have a fully equipped bespoke kitchen with dishwasher and microwave. There are good cooking facilities for your dining needs. Cosy up beside the stove after a day travelling through beautiful West Waterford. When you’re ready,retire to a warm relaxing bedroom next door.

New feature for summer vacation 2022.
Newly built garden pavilion with a Mediterranean feel.
You are invited to come through the rustic gate, follow the tree fern pathway, sit,relax and chill a while, with a cool drink 🍹 while taking in the fabulous mountain view yonder.

Where you'll sleep

What this place offers

Mountain view
Garden view
Kitchen
Wifi
Free parking on premises
TV
Washer
Dryer
Private patio or balcony
Private backyard – Fully fenced

Accessibility features

This info was provided by the Host and reviewed by Airbnb.

Select check-in date

Add your travel dates for exact pricing

5.0 out of 5 stars from 132 reviews

Cleanliness
Accuracy
Communication
Location
Check-in
Value

Where you’ll be

Dungarvan, County Waterford, Ireland

Traditional Irish music sessions in The Old Mill house Pub Sunday & Monday evenings, less than 5 minutes drive down the road. Our nearest shop is 10 minutes away. Rally school 5 minutes away. Nire Valley 19min drive (18km) offers fishing/hill walking. The Mahon Falls are a must see at the foot of the Comeragh mountains. Our nearest town is Dungarvan. 18 min drive (19km) .It hosts a variety of shops, cafes, restaurants & pubs. Farmers market every Thursday. Almost equal distance is the much visited heritage town, Lismore. 19min drive (20km). You could take a detour through the famous landmark Dromana Bridge on your way. A visit to the Castle, its gardens and cafe is a treat not to be missed. If you’re in the mood to travel further on from Lismore to the village of Ballyduff Upper 29min drive (27km) you will find a real little treasure, Blackwater Distillery where they distill Blackwater Irish Gin. The small town of Cappoquin is 12 mins drive (8.8km) away and has a lovely little award winning cafe. “Barrons bakery” known for its blas. Costal town of Youghal is a 35min drive (37km)

Hosted by Catherine

  1. Joined in November 2019
  • 132 Reviews
  • Identity verified

During your stay

I am available to give any advice to make your break away enjoyable and a memorable stay.
  • Response rate: 100%
  • Response time: within an hour
To protect your payment, never transfer money or communicate outside of the Airbnb website or app.

Things to know

House rules

Check-in: 3:00 PM - 10:00 PM
Checkout: 10:00 AM
Not suitable for children and infants
No smoking
No pets
No parties or events

Health & safety

Airbnb's COVID-19 safety practices apply
Carbon monoxide alarm
Smoke alarm

Cancellation policy