شقة جورج SNF إطلالة على الحديقة والبحر

تتم الاستضافة في شقة بالكامل بواسطة Γιωργος

  1. 3 ضيوف
  2. 1 غرفة نوم
  3. 2 أسرّة
  4. حمام واحد
موقع رائع
قدم 100% من الضيوف الذين حجزوا مؤخرًا تقييم 5 نجوم للموقع.
تجربة تسجيل وصول رائعة
لقد قام 100% من الضيوف الذين حجزوا مؤخرًا بتقييم عملية تسجيل الوصول باعتبارها 5 نجوم.
استقبال الحيوانات الأليفة
احضر حيواناتك الأليفة معك للإقامة.
AirCover
يتضمن كل حجز حماية مجانية ضد إلغاءات المضيف، وعدم دقة إعلان المسكن، والمشاكل الأخرى مثل مشكلة تسجيل الوصول.
تمت ترجمة بعض المعلومات تلقائيًا.
استمتع بإقامتك في شقة فريدة
من نوعها بجوار مركز ستافروس نياركوس الثقافي الرائع بين مرسيي فاليرو وفليسفوس مع خطوط حافلات الترام الممتازة - المترو مع بيرايوس - أثينا - غليفادا لدخولك إلى ميناء بيرايوس ، مركز أثينا على شواطئ غليفادا - فولا - فاركيزا وإطلالات على أثينا والبحر بالكامل.

المسكن
تحتوي الشقة على مطبخ مجهز بالكامل يحتوي على فرن وأطباق ساخنة وثلاجة وغسالة أطباق وماكينة قهوة ومحمصة وغلاية وأواني طهي.
تحتوي غرفة النوم على شرفة خاصة وسرير مريح مقاس كينج وخزانة ملابس كبيرة وملاءات أسرة ووسادات ومناشف.
توجد في غرفة المعيشة أريكتان وسرير عادي مفرد وطاولة طعام وتلفزيون LED 42 وستيريو HI FI وبلاي ستيشن ومعدات اللياقة البدنية وتكييف الهواء لقضاء وقتك عندما لا تستمتع بالإفطار أو العشاء أو الاستحمام تحت أشعة الشمس أو تناول وجبتك على الشرفة الرائعة المطلة على أثينا مع الصالة الشمسية والطاولة والكراسي.
تقع هذه الشقة في الطابق العلوي ، وبها شرفتين إحداهما باتجاه البحر والأخرى كبيرة على جانب المتنزه مع إطلالة رائعة على أثينا وساحل فاليرون. يبعد الوصول إلى المراسي سيرًا على الأقدام حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام ويبعد مدخل حديقة SNFF 50 مترًا عن المبنى. وداخل الحديقة توجد الأوبرا الوطنية مع حفلات السيمفونية والمكتبة الوطنية والكثير من المقاهي والمطاعم وأغذية الشوارع حول الحديقة والحدائق والأشجار من الحياة النباتية اليونانية وقناة مياه البحر وركضين خاصين للجري لمسافة 200 متر و600 متر وممر للدراجات حول حديقة الحفرة متصل بالمرافئ والساحل عبر جسر إسبلانادا وصالة ألعاب رياضية خارجية بها أكثر من 50 تمرين وماكينة عمل والشقة مجهزة تجهيزًا كاملاً بمطبخ جديد وفرن وغسالة ملابس وخزفيات وتكييف هواء وتلفزيون مسطح 42 قدم وستيريو هاي فاي والكثير من الأدوات لممارسة الرياضة وحمام جديد وخزانة كبيرة جدًا ومياه ساخنة وما إلى ذلك. ميزة أخرى هي النقل المثالي إلى كل مكان في أثينا وحفر منطقة أتيكا بالإضافة إلى الاتصال المباشر مع ميناء بيرايوس ومطار البندقية أو الأكروبوليس وسونيو ، بواسطة المترو والترام والحافلات (انظر حول الحي).

مكان النوم

غرفة نوم
1 سرير حجم وسط
غرفة المعيشة
1 سرير مفرد و1 أريكتان

ما يقدمه هذا المسكن

إطلالة على أفق المدينة
مدخل إلى الشاطئ - واجهة شاطئية
مطبخ
واي فاي
مواقف سيارات مجانية في الأبنية
تُسمح فيه الحيوانات الأليفة
التلفاز
مصعد
غير متاحة: جهاز إنذار أول أكسيد الكربون
غير متاحة: جهاز إنذار للكشف عن الدخان

تحديد تاريخ تسجيل الوصول

أضف تواريخ سفرك لمعرفة الأسعار الدقيقة

5.0 out of 5 stars from 21 reviews

النظافة
الدقة
التواصل
الموقع
تسجيل الوصول
القيمة

الموقع الذي ستُقيم فيه

كاليثيا اليونان

يقدم الحي الحانات والكافتيريات والبارات ، في ميدان تزيتسيفي ، وأمام المنزل ، وفي الحديقة المذهلة ، حيث يمكنك الاستمتاع بالمشي والركض وركوب الدراجات والحفلات الموسيقية والفعاليات الثقافية والمكتبة الوطنية ومسرح الأوبرا والمقاهي والمطعم والسينما المسائية وجميع فعاليات ستافروس نيارشوس بارك والأوبرا.
من خلال جسر إسبلانادا على بُعد عشر دقائق سيرًا على الأقدام يمكنك الوصول إلى البحر في كلا المرسيين مع الميدان المائي ومجموعات الإبحار.
تقع هذه الشقة في الطابق العلوي ، وبها شرفتين إحداهما باتجاه البحر والأخرى كبيرة على جانب المتنزه مع إطلالة رائعة على أثينا وساحل فاليرون. يبعد الوصول إلى المراسي سيرًا على الأقدام حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام ويبعد مدخل حديقة SNFF 50 مترًا عن المبنى. وداخل الحديقة توجد الأوبرا الوطنية مع حفلات السيمفونية والمكتبة الوطنية والكثير من المقاهي والمطاعم وأغذية الشوارع حول الحديقة والحدائق والأشجار من الحياة النباتية اليونانية وقناة مياه البحر وركضين خاصين للجري لمسافة 200 متر و600 متر وممر للدراجات حول حديقة الحفرة متصل بالمرافئ والساحل عبر جسر إسبلانادا وصالة ألعاب رياضية خارجية بها أكثر من 50 تمرين وماكينة عمل والشقة مجهزة تجهيزًا كاملاً بمطبخ جديد وفرن وغسالة ملابس وخزفيات وتكييف هواء وتلفزيون مسطح 42 قدم وستيريو هاي فاي والكثير من الأدوات لممارسة الرياضة وحمام جديد وخزانة كبيرة جدًا ومياه ساخنة وما إلى ذلك. ميزة أخرى هي النقل المثالي إلى كل مكان في أثينا وحفر إقليم أتيكا بالإضافة إلى الاتصال المباشر مع ميناء بيرايوس ومطار إلفينيزيلوس أو أكروبوليس وسونيو ، بواسطة المترو والترام والحافلات. الكثير من الحانات في جميع أنحاء الحي ، اثنتان منها قبالة المنزل ، والكثير غيرها في ميدان TZITZIFIES 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام نحو يسارك من المبنى ، والكافيتريات ، والمخابز ، والسوبر ماركت ، وسوق صغير في زاوية المبنى. أيضًا في مارينز أوف إس إي إف وفويسفوس في المطاعم والمقاهي الراقية ومركز التسوق (5 دقائق فقط بالترام ) ودور السينما القروية

الاستضافة بواسطة Γιωργος

  1. انضم في فبراير 2018
  • 21 تقييمًا

أثناء إقامتك

مرحبًا بالمسافرين من جميع أنحاء العالم ، أنا مسافر أيضًا ، أحاول العثور على مواقع فريدة للذهاب إليها ، وأماكن سرية لرؤيتها ، وأماكن مخفية للإقامة. نوعي المفضل من الإجازات هو العطلات الرياضية ، مثل التزلج على الجليد ، وسباقات الدراجات النارية ، ولا زلت ألعب كرة السلة وأستخدم دراجة داخل المدينة أو خارجها ، وأحب السباحة وصيد الأسماك وأنا أستمتع بالطعام الرائع. أسافر كثيرًا إلى الجزر اليونانية وخلال الشتاء إلى الجبال اليونانية. خارج اليونان ، سافرت حوالي سبع مرات في جبال الألب فقط في فصل الشتاء لزيارة منتجعات التزلج ومنحدرات التزلج على الجليد في النمسا وإيطاليا وسويسرا ، (افتقدت فرنسا حتى الآن). شقتي هي مكان مخفي فريد للإقامة أفضل الإقامة فيه وهذا هو السبب في أنني أقدمها لجميع المسافرين.
مرحبًا بالمسافرين من جميع أنحاء العالم ، أنا مسافر أيضًا ، أحاول العثور على مواقع فريدة للذهاب إليها ، وأماكن سرية لرؤيتها ، وأماكن مخفية للإقامة. نوعي المفضل من الإجازات هو العطلا…
  • رقم البوليصة: 00000187064
  • لغة: English
  • معدل الاستجابة: 100%
  • وقت الاستجابة: خلال ساعة
لحماية المبالغ المدفوعة، لا تقُم بتحويل الأموال أو التواصل خارج موقع أو تطبيق Airbnb.

أشياء يجب معرفتها

قوانين البيت

تسجيل الوصول: مرن
تسجيل المغادرة: 12:00 م
التدخين ممنوع
يمنع إقامة الحفلات أو الفعاليات
يُسمح بالحيوانات الأليفة.

الصحة والسلامة

تنطبق ممارسات السلامة الخاصة بفيروس كورونا من Airbnb
لم يتم الإبلاغ عن جهاز إنذار أول أكسيد الكربون إظهار المزيد
لم يتم الإبلاغ عن جهاز إنذار للكشف عن الدخان إظهار المزيد

سياسة الإلغاء

George's Apartment SNF PARK & SEA View

Entire condo hosted by Γιωργος

  1. 3 guests
  2. 1 bedroom
  3. 2 beds
  4. 1 bath
Great location
100% of recent guests gave the location a 5-star rating.
Great check-in experience
100% of recent guests gave the check-in process a 5-star rating.
Furry friends welcome
Bring your pets along for the stay.

AirCover

Every booking includes free protection from Host cancellations, listing inaccuracies, and other issues like trouble checking in.
Some info has been automatically translated.
Enjoy your stay in a unique
apartment right next to the magnificent STAVROS NIARCHOS CULTURAL CENTER between the marinas of Faliro and Flisvos with excellent tram-bus connections - Metro with PIRAEUS - ATHENS - GLYFADA for your access to the port of Piraeus, the center of Athens on the beaches of Glyfada - Voula - Varkiza and views of the whole of Athens and the sea.

The space
The apartment has a fully equipped kitchen with oven , hotplates , fridge , dishwasher , coffee maker , toaster , kettle , cooking utensils.
The bedroom has its own balcony , a comfortable king size bed and a large wardrobe , bed sheets, pillows and towels.
In the living room there are two sofas and a regular single bed , dining table, LED TV 42 , STEREO HI FI , PLAYSTATION , fitness equipment and air conditioning to spend your time when you are not enjoying breakfast or dinner, sunbathing or your meal on the magnificent balcony overlooking Athens with its sun lounger, table and chairs.
This apartment is on the top floor , with two balconies one towards the sea and the big one at the park side with great view of Athens and Faliron seaside . The access at the marinas by foot is about 10 minutes walk and the entrance to SNFF park is 50 m from the building. Inside the park is the national opera with symphony concerts and the national library , lots of café , restaurant , street food around the park , gardens , trees from Greek plant life , sea water canal , two special runs for running 200 m and 600 m , a bike path around the hole park connected with the marinas and the seaside via Esplanada Bridge , and outdoor gymnasium with over 50 exercises and working machines . the apartment is full equipped , with new kitchen ,oven , washing machine , ceramics , air condition , a flat tv 42' , stereo hi fi , a lot of instruments for exercising , new bathroom , very big closet , hot water etc. Another advantage is the perfect transportation to everywhere in Athens and hole Attica territory plus direct connection with Piraeus Port and Airport El Venizelos or Acropolis and Sounio , by metro , tram and busses (see about the neighborhood).

Where you'll sleep

Bedroom
1 queen bed
Living room
1 single bed, 1 couch

What this place offers

City skyline view
Beach access – Beachfront
Kitchen
Wifi
Free parking on premises
Pets allowed
TV
Elevator
Unavailable: Carbon monoxide alarm
Unavailable: Smoke alarm

Select check-in date

Add your travel dates for exact pricing

5.0 out of 5 stars from 22 reviews

Cleanliness
Accuracy
Communication
Location
Check-in
Value

Where you’ll be

Kallithea, Greece

The neighborhood offers tavernas , cafeterias and bars , in the tzitzifi square, in front of the house , and in the stunning park , where you can enjoy walking , running , cycling , concerts , cultural events , national library , opera scene , cafes , restaurant , evening cinema , and all the events of Stavros Niarchos Park and the Opera.
Through the Esplanada Bridge in a ten minute walk you have access to the sea in both marinas with the water square and the sailing groups.
This apartment is on the top floor , with two balconies one towards the sea and the big one at the park side with great view of Athens and Faliron seaside . The access at the marinas by foot is about 10 minutes walk and the entrance to SNFF park is 50 m from the building. Inside the park is the national opera with symphony concerts and the national library , lots of café , restaurant , street food around the park , gardens , trees from Greek plant life , sea water canal , two special runs for running 200 m and 600 m , a bike path around the hole park connected with the marinas and the seaside via Esplanada Bridge , and outdoor gymnasium with over 50 exercises and working machines . the apartment is full equipped , with new kitchen ,oven , washing machine , ceramics , air condition , a flat tv 42' , stereo hi fi , a lot of instruments for exercising , new bathroom , very big closet , hot water etc. Another advantage is the perfect transportation to everywhere in Athens and hole Attica territory plus direct connection with Piraeus Port and Airport El Venizelos or Acropolis and Sounio , by metro , tram and busses . A lot of taverns around the neighborhood , two off them in front off the house , a lot more at TZITZIFIES square just 5 minutes walk towards your left of the building , cafeterias , bakery , super market , and a mini market is at the corner of the block. ALSO at the MARINS of SEF and FLOISVOS located fine restaurants and cafe , shopping center (only 5 minutes by tram ) and VILLAGE CINEMAS

Hosted by Γιωργος

  1. Joined in February 2018
  • 22 Reviews

During your stay

Hello travelers from all over the world , I am a traveler too , try to find unique locations to go , secret places to see , and hidden spots to stay. my favorite type off vacation is sports vacations , like snowboarding , enduro motorbike races , still playing basketball and use a bike in or out of the city , I like swimming and fishing and I am fun of great food . I travel a lot to Greek islands and during the winter to the Greek mountains . Outside off Greece I have travel about seven times at the Alps only at winter for visiting ski resorts and snowboarding slopes in Austria , Italy and Swiss , ( I missed France yet ). My apartment is a unique hidden spot to stay which I prefer to stay and this is the reason I offer it to all travelers.
Hello travelers from all over the world , I am a traveler too , try to find unique locations to go , secret places to see , and hidden spots to stay. my favorite type off vacation…
  • Policy number: 00000187064
  • Language: English
  • Response rate: 100%
  • Response time: within an hour
To protect your payment, never transfer money or communicate outside of the Airbnb website or app.

Things to know

House rules

Check-in: Flexible
Checkout: 12:00 PM
No smoking
No parties or events
Pets are allowed

Health & safety

Airbnb's COVID-19 safety practices apply
Carbon monoxide alarm not reported Show more
Smoke alarm not reported Show more

Cancellation policy