فيلا معاصرة مكونة من غرفتي نوم في ميناء جولي

تتم الاستضافة في فيلا بالكامل بواسطة Felicia

  1. 4 ضيوف
  2. 2 غرف نوم
  3. 2 أسرّة
  4. 2.5 حمامين
موقف سيارات مجاني
يعد هذا المكان أحد الأماكن القليلة في المنطقة التي يتوفر بها موقف سيارات مجاني.
مضيف حاصل على تقييمٍ عالٍ
تلقى Felicia تقييم 5 نجوم من 100% من الضيوف الجدد.

AirCover

يتضمن كل حجز حماية مجانية ضد إلغاءات المضيف، وعدم دقة المعلومات الواردة في إعلان المسكن، والمشاكل الأخرى مثل الصعوبة في تسجيل الوصول.
تمت ترجمة بعض المعلومات تلقائيًا.
تقع الفيلا على حافة المياه مع إطلالة خلابة على التلال المتدحرجة. تقع الفيلا في مرسى جولي هاربور ، وتلتقط نسيمًا منعشًا من التفكير في اليوم. توفر هذه الفيلا المعاصرة مكانًا مثاليًا لتأجير العطلات.

المسكن
فيلا فيليسيا هي واحدة من أكبر الفيلات المكونة من غرفتي نوم وأكثرها حداثة في ميناء جولي. تم تمديد الفيلا وتجديدها بالكامل في عام 2014 لتشمل وسائل الراحة الحديثة داخل بيت معاصر ومريح مثالي لمجموعات الأصدقاء والعائلات حتى 4 أشخاص.

تتميز الفيلا بأثاث راقي وأنيق في جميع الأنحاء بما في ذلك مطبخ حديث مجهز تجهيزًا كاملاً مع خزانة ملابس وأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ وطاولة طعام مريحة وكراسي تجلس 6. تم تجهيز المطبخ بالكامل بكل ما يحتاجه الشيف: ثلاجة/مجمد كبير ، غسالة صحون ، سطح/موقد ، فرن ، فرن ميكروويف ، محمصة خبز ، آلة قهوة ومطحنة ومجموعة كبيرة من أدوات الطهي والطعام.

تحتوي الفيلا على مراوح سقف في جميع الأنحاء بالإضافة إلى مكيف هواء. هناك فناءان (خلف المنزل وأمامه) للاستمتاع بالجلوس المريح لـ 6 أشخاص. تحتوي الفيلا على إنترنت/واي فاي وتلفزيونين بشاشة مسطحة (60بوصة و47 بوصة) مع مجموعة واسعة من قنوات الكابل الأمريكية.

يحتوي الطابق الرئيسي على منطقة معيشة مفتوحة كبيرة وواسعة مع مطبخ ووجبة طعام ، مما يؤدي إلى فناء مع شواية ويبر كبيرة وطاولة + كراسي لـ 6 أشخاص. الفيلا هي وحدة نهائية وستجد أيضًا حديقة جميلة مليئة بالنباتات الكاريبية المؤدية من الفناء. يحتوي الطابق الرئيسي أيضًا على نصف حمام مناسب وغسالة ملابس وموقف سيارات أمام الفيلا مناسب لسيارة أو عربة غولف.

الدرج يؤدي إلى غرفتي نوم في الطابق العلوي. تحتوي غرفة النوم الرئيسية على خزانة ملابس وسرير بحجم كينغ في الولايات المتحدة ، وتحتوي غرفة النوم الثانية على سرير بحجم كوين في الولايات المتحدة. تتضمن غرفتا النوم حمامات داخلية ذات تشطيبات عصرية بما في ذلك الدش المطري والمرايا الكبيرة. تؤدي غرفة النوم الرئيسية إلى شرفة تطل على مناظر مائية خلابة للتلال. تؤدي غرفة النوم الثانية إلى شرفة كبيرة تطل على الحديقة. تحتوي غرفتا النوم أيضًا على خزانات ملابس ومساحة تخزين كبيرة.

تقع الفيلا على بعد 3-4 دقائق سيرًا على الأقدام إلى شاطئ نورث فينجر ومع 10 دقائق بالسيارة من أحد أفضل الشواطئ في أنتيغوا شاطئ ميناء جولي. Jole Harbour هو مجتمع ببوابات مع أمن على مدار 24 ساعة ومجموعة متنوعة من الميزات مثل: حمام سباحة كبير وملاعب تنس وملعب اسكواش وصالة ألعاب رياضية وملعب غولف. ويشمل المجتمع أيضًا سوبر ماركت كبير ، ومركز تجاري مع مطاعم ، وبنوك ، وأجهزة الصراف الآلي/ماكينات البنك ، وصيدلية ، ومصفف شعر/صالون تجميل ، ومحلات بيع الهدايا التذكارية ، وإيجارات السيارات ، وإيجارات عربات الجولف ، ووكلاء العقارات ، وشركات القوارب ، ومنظمي الجولات ، وما إلى ذلك.

مكان النوم

غرفة نوم 1
1 سرير كبير
غرفة نوم 2
1 سرير حجم وسط
مساحة مشتركة
1 أريكتان

ما يقدمه هذا المسكن

مطبخ
واي فاي
مواقف سيارات مجانية في الأبنية
تلفزيون مع تلفزيون كبلي
غسّالة
نشّافة
مكيف
مجفف الشعر
وجبة إفطار
نادي رياضي

تحديد تاريخ تسجيل الوصول

أضف تواريخ سفرك لمعرفة الأسعار الدقيقة

4.79 out of 5 stars from 14 reviews

النظافة
الدقة
التواصل
الموقع
تسجيل الوصول
القيمة

الموقع الذي ستُقيم فيه

Jolly Harbour Saint Mary أنتيغوا وبربودا

الاستضافة بواسطة Felicia

  1. انضم في مارس 2016
  • 14 تقييمًا
  • تم التحقق من الهوية

المضيفون المشاركون

  • Holiday
  • معدل الاستجابة: 100%
  • وقت الاستجابة: خلال ساعة
لحماية المبالغ المدفوعة، لا تقُم بتحويل الأموال أو التواصل خارج موقع أو تطبيق Airbnb.

أشياء يجب معرفتها

قوانين البيت

تسجيل الوصول: مرن
تسجيل المغادرة: 11:00 ص

الصحة والسلامة

تنطبق ممارسات السلامة الخاصة بفيروس كورونا من Airbnb
يوجد إنذار أول أكسيد الكربون
يوجد جهاز إنذار للدخان

سياسة الإلغاء

Contemporary 2BR Villa in Jolly Harbour

Entire villa hosted by Felicia

  1. 4 guests
  2. 2 bedrooms
  3. 2 beds
  4. 2.5 baths
Park for free
This is one of the few places in the area with free parking.

AirCover

Every booking includes free protection from Host cancellations, listing inaccuracies, and other issues like trouble checking in.
The villa is set on the water's edge with a spectacular view of the rolling hills. Located in the Jolly Harbour Marina, the villa captures a refreshing breeze thought the day. This contemporary villa makes a perfect vacation rental.

The space
Villa Felicia is one of the biggest & most modern 2 Bedroom villas in Jolly Harbour. The villa has been extended and fully renovated in 2014 to include modern conveniences within a contemporary and comfortable house that’s perfect for groups of friends and families up to 4 people.

The villa features upscale and elegant furnishings throughout including a fully equipped modern kitchen with a pantry, stainless steel appliances and a comfortable dining table and chairs sitting 6. The kitchen is fully fitted with everything a chef would need: large fridge/freezer, dishwasher, cooktop/stove, oven, microwave oven, toaster, coffee machine & grinder and a wide range of cooking & dining items.

The villa has ceiling fans throughout as well as air conditioning. There are 2 Patios (back and front of house) to enjoy with comfortable sitting for 6. The villa has Internet/Wifi and two flat-screen TV’s (60” & 47”) with a wide range of US cable channels.

The main floor contains a large and spacious open plan living area with kitchen and dining, leading out to a patio with a large Webber BBQ and table + chairs for 6 people. The villa is an end-unit and you will also find a beautiful garden full of Carribbean plants leading out from the patio. The main floor also contains a convenient half-bathroom, washing machine and a parking space in front of the villa suitable for a car or golf cart.

The stairs lead upstairs to two bedrooms. The Master Bedroom includes a walk-in closet and has a US King-size bed and the 2nd Bedroom has a US Queen-size bed. Both bedrooms include ensuite bathrooms with contemporary finishes including rain-showers and large mirrors. The Master Bedroom leads out to a balcony with spectacular water views of the hills. The second bedroom leads out to a large balcony with garden views. Both bedrooms also have dressers and plenty of storage space.

The villa is located with 3-4 minutes walk to the North Finger beach and with 10 minutes golf cart ride from one of the best beaches in Antigua the Jolly Harbour Beach. Jolly Harbour is a gated community with 24-hour security and a variety of amenities such as: large swimming pool, tennis courts, squash court, fitness gym and golf course. The community also includes a large supermarket, a commercial center with restaurants, banks, ATM’s/bank machines, pharmacy, hairdresser/beauty salon, souvenir shops, car rentals, golf cart rentals, real estate agents, boat companies, tour operators, etc.

Where you'll sleep

Bedroom 1
1 king bed
Bedroom 2
1 queen bed
Common space
1 couch

What this place offers

Public or shared beach access
Kitchen
Wifi
Dedicated workspace
Free parking on premises
TV with standard cable
Washer
Dryer
Air conditioning
Private patio or balcony

Select check-in date

Add your travel dates for exact pricing

4.80 out of 5 stars from 15 reviews

Cleanliness
Accuracy
Communication
Location
Check-in
Value

Where you’ll be

Jolly Harbour, Saint Mary, Antigua & Barbuda

Hosted by Felicia

  1. Joined in March 2016
  • 15 Reviews
  • Identity verified

Co-hosts

  • Holiday
  • Response rate: 100%
  • Response time: within an hour
To protect your payment, never transfer money or communicate outside of the Airbnb website or app.

Things to know

House rules

Check-in: Flexible
Checkout: 11:00 AM

Health & safety

Airbnb's COVID-19 safety practices apply
Carbon monoxide alarm
Smoke alarm

Cancellation policy